معرض ابوظبي للصيد يلفت أنظار العالم

معرض ابوظبي للصيد يلفت أنظار العالم

- ‎فيمتفرقات
45
0

لفت معرض ابوظبي للصيد أنظار العالم حيث استقطب اهتمام العديد من الشركات العالمية بالتواجد في معرض أبوظبي الذي يحظى سنوياً بمشاركة مئات العارضين وعشرات الآلاف من الزوار من مختلف أنحاء العالم , ويأتي ذلك ضمن اهتمام الشركات الإماراتية للترويج لمنتجاتها الوطنية ، والاطلاع على الجديد في عالم الصيد والفروسية ورحلات السفاري حيث وتُقام الدورة الـ (14) من فعاليات المعرض الدولي للصيد والفروسية “أبوظبي 2016″، برعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات، وذلك خلال الفترة من 4 ولغاية 8 أكتوبر القادم بتنظيم من نادي صقاري الإمارات، وبدعم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
وأوضح السيد عبدالله بطي القبيسي مدير المعرض الدولي للصيد والفروسية، أهمية التواجد الإماراتي في معرض IWA، حيث يُشكّل محطة لاستقطاب المزيد من الشركات الألمانية والدولية في معرض أبوظبي الأكبر من نوعه من الشرق الأوسط، ومنصّة لالتقاء الشركات الوطنية الإماراتية بنظيرتها الألمانية والأوروبية بما يُتيح الفرصة لعقد الصفقات وتبادل الوكالات التجارية،.
وأضاف أحمد المحيربي من شركة واحة ليوا للرحلات، إنّ مُشاركتنا في هذا المعرض العالمي ستنعكس على تنوّع المنتجات في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، حيث تعرّفنا على المنتجات العالمية الجديدة في عالم الرحلات،.
و أعرب خميس حمرعين من شركة mp3 الإماراتية، عن الفخر بالمشاركة الإماراتية سواء كعارضين أو كزوار مُتخصّصين، حيث أنّ معرض iwa يعتبر منصّة عالمية مهمة لعرض أحدث المنتجات المتعلقة بالصيد، للوقوف على أحدث تقنيات أسلحة الصيد وما يتعلق بها.
واكد مطر المنصوري من شركة فارس الصحراء، علي أهمية المعرض الألماني للأسواق العالمية وخاصة سوق الإمارات ومنطقة الخليج العربي، وذلك باختيار المنتجات التي تلائم بيئتنا الصحراوية.
وقال علي حمد الكعبي من شركة “توازن” الرائدة عالمياً إنّ مشاركة الشركات الإماراتية المتخصصة في مجال أسلحة الصيد في المعارض العالمية، تنعكس إيجاباً على إثراء المعرفة والتواصل الثقافي والتقني مع المشاركين من مختلف دول العالم،
وعقد جناح معرض أبوظبي للصيد العديد من ورش العمل مع الشركات الأوروبية للبحث في سبل تحقيق المزيد من التطوّر لمعرض أبوظبي الحدث الأضخم من نوعه في الشرق الأوسط، كما شكل منصّة للتفاعل مع الجمهور، إضافة للتباحث من مُنظمي المعرض الألماني حول سبل التعاون والتنسيق بين الحدثين المهمين. كما حصد معرض أبوظبي اهتماما واسعا من قبل ممثلي وسائل الإعلام العالمية المتخصصة بمجالات الصيد والفروسية.

12d4cb76-d3c2-471c-9092-1b340fb8d658

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء