ملكة جمال العرب للكون تنطلق من أمريكا عام 2020

ملكة جمال العرب للكون تنطلق من أمريكا عام 2020

- ‎فيمتفرقات

أعلن المخرج العالمي أشرف الجمل عن إنطلاق النسخة العالمية لمسابقة ملكة جمال العرب ““Miss Arab Universe والتي سوف تقام بشهر يناير عام 2020 بأمريكا وبمشاركة فتيات عرب من جميع أنحاء العالم، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر المنظمة العربية الأمريكية بالولايات المتحدة وحضره عدد كبير من مختلف وسائل الإعلام العالمية ،

وقال أشرف الجمل أحد أبناء الجالية المصرية في أمريكا، في تصريحات صحفية، أن مسابقة ملكة جمال العرب للكون سوف تقبل مشاركة الفتيات العرب مباشرة وبدون التقيد بالفوز أو الحصول علي لقب بدولة إقامتها ، حيث أن المنظمة لا تقيم أي مسابقات جمال بالدول العربية ، وأي مسابقات تقام بالدول العربية هي غير تابعة لمنظمة ملكة جمال العرب العالمية بأمريكا وغير مرخص لها بذلك.

من المعروف أن المنظمة العربية الأمريكية ومقرها ولاية أريزونا بالولايات المتحدة تقوم بتنظيم مسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا كل عام لإختيار سفيرة لتمثيل المرأة العربية ونشر الثقافة العربية عالمياً ، وتتركز مجهوداتها في خدمة المرأة والأطفال واللاجئين حول العالم.

وقالت السفيرة أماني الشرقاوي نائب رئيس المنظمة ، أن من أهداف المنظمة هو توسيع قاعدة المشاركة للفتيات العربيات المقيمات بجميع أنحاء العالم واللاتي لديهن الرغبة في الفوز بالمسابقة من أجل العمل الخيري علي المستوي العالمي والمشاركة في التعاون مع أنشطة الأمم المتحدة في مشاريع الإغاثة الدولية.

شروط المسابقة: ملكة جمال العرب للكون سوف تراعي في المقام الأول التقاليد المجتمعية والعربية حيث لن يكون بها مسابقة للبيكيني ولكن سيتم إستبدال لباس البحر بإرتداء الذي الوطني لدولة كل متسابقة ، ويتم قبول المتسابقات بين سن 18 إلى 28 عاماَ ، ويمكن تقدم الفتيات العرب المقيمات بأي دولة في العالم.

شاهد أيضاً

حصريًا.. المطربة الأمريكية “Elise lebec” في حوار خاص لـ خبر عاجل: الهضبة حافظ على هيبة الصوت العربي.. وهذه تفاصيل ألبومي القادم

حوار/ لمياء علي حققت نجاحًا كبيرًا في مجال