ميسون هلال تقدم نصائح ذهبية للسيدات في قالب كوميدي بفقرة “مدامات”

ميسون هلال تقدم نصائح ذهبية للسيدات في قالب كوميدي بفقرة “مدامات”

- ‎فيللنساء فقط, متفرقات

قررت مستشارة التجميل الفني  “ميسون هلال” أن تقدم فكرة جديدة  لحل المشكلات التي تتعرض لها كل سيدة بشكل كوميدي وهادف في نفس الوقت.

حيث تقدم “ميسون” فقرة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب” بعنوان “مدامات”، جمعت من خلالها مشاكل ويوميات النساء التي تراهن في مركزها التجميلي وتضع لها الحلول والنصائح خلال هذه الفقرة ولكن في قالب كوميدي.

وتعتبر هذه الفقرة هي نقدية هادفة بالرغم مما تحمله من شكل كوميدي ولكنها بمثابة مرآة لكل مرأة تعكس من خلال المعلومات الصحيحة التي تحتاجها كل سيدة لجمالها وصحتها وحياتها اليومية.

استطاعت ميسون هلال من خلال هذه الفقرة أن تجمع فيها بين اختصاصها بالجمال الفني كمستشارة في التجميل الفني  وخبراتها بخلق الشخصيات والمسرح كخريجة معهد الفنون الجميلة.

شاهد أيضاً

بين “خمسه ونص” و”الهيبة” المنافسة على الخطوة 

إنتصف شهر رمضان المبارك، وظهرت نسب المشاهدات للمسلسلاتالرمضانية التي بدأت تتنافس على المراتب المتقدمة منذ اليومالأول لعرضها. وبظهور نسب المشاهدات “الرايتنغ” حسب كبرىشركات الإحصاء والتدقيق، بدا للجميع أن الإهتمام الجماهيريالظاهر للدراما الرمضانية، سواء بحديث الصحافة والنقّاد الفنيين،أو حسب الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، تحوّل الىأرقام ونسب لا لُبس فيها. ففي القراءة الدقيقة لنسب المشاهدة التي حققتها مسلسلات“خمسه ونص” و“الهيبة” و“دقيقة صمت” ( من إنتاج شركة صبّاحأخوان“، يتأكّد تفوّق هذه الأعمال لبنانياً وعربياً بشكل لا شك فيه.خصوصاً، أن النسب المعلنة تأتي من شركات لا علاقة لها بالشركةالمنتجة، أو بالمحطات التي تعرض هذه الأعمال. تقول الأ{قام، أن مسلسل “خمسة ونص” حقق نسبة مشاهدة تصلالى. (15,24 ) في حين نال مسلسل “الهيبة“(15,22) أي أن النسبمتقاربة بشكل كبير. في نسب أخرى، نالت مسلسلات منافسة نسباًأقلّ بشكل واضح. وهذه النسب تأخذ بعين الإعتبار نسب المشاهدةعلى قناة “أم بي سي 4) التي تعرض المسلسلين، في فترة بعدالظهر حسب توقيت بيروت والرياض. وبهذا تبدو المرتبة الأولىوبشكل واضح،  محجوزة عند المشاهد اللبناني للعملين اللبنانيينالمتنافسين مع باقي الأعمال