وئام وهاب : “مضحك أمر سعد الحريري..”!!

وئام وهاب : “مضحك أمر سعد الحريري..”!!

- ‎فيمتفرقات
83
0

تعليقاً على كلام رئيس الحكومة السابق سعد الحريري ان الرئيس السوري بشار الاسد لا يمكن ان يكون جزءا من الحل النهائي للازمة السورية، غرّد رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب عبر تويتر “مضحك أمر سعد الحريري غير قادر على حل مشاكله الشخصيه ومشاكل تياره ويريد أن يحدد مصير الأسد عن جد نكته هالشب”.

وفي تغريدة ثانية، قال وهاب: “وليد المعلم في الجزائر، تحية لبلد المليون شهيد، التي تجرأت وكسرت قرار السعودية وأيدت سوريا في مواجهتها مع الإرهاب. الجزائر أنا أحبك”. وأضاف: “يا حبيبي يا سعد صار لازم تفهم في المشرق العربي، الجيش السوري والجيش العراقي والمقاومه يقررون مصير الدول والأشخاص، بلا مؤاخذه مين حضرتك؟”

الحريري وفي ردّ غير رسمي على كلام وهاب، اعاد نشر تغريدة للصحافية في قناة المستقبل رشا الخطيب قالت فيها: “طب اذا هوي مين.. انت شو مفروض نسالك؟؟؟ منستعمل كلمة السيد لان بتوصلك اسرع ، انت مين وشو تاريخك؟؟ هيدا زمن بضحك والله”.

هذه التغريدة، دفعت القيمين على صفحة وهاب الى منع الخطيب من تتبّع صفحة وتغريدات رئيس حزب التوحيد العربي (Block). فردّت الخطيب على هذه الخطوة بتغريدة ثانية جاء فيها: “طب ولو اذا مش قادر يدافع وعمل بلوك كيف بيشتغلوا سياسة؟؟؟”

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،