يستضيفExode  الفنان التشكيلي ” زوهراب ” في معرضه الفردي “Turning & Turning & .“Turning”

يستضيفExode  الفنان التشكيلي ” زوهراب ” في معرضه الفردي “Turning & Turning & .“Turning”

- ‎فيمتفرقات
72
0

لا يستبعد “زوهراب”  حفاوته في تفاصيل اللون وفرحة اشكاله التعبيرية وشخوصه المترائية من نوافذ اللون،  مؤكداً على البناء الفني واهميته في اللوحة التشكيلية،  وامكنتها ذات الفضاءات المشرقة،  المثيرة للبهجة معتمدا على الحدس والابصار في خلق انطباعات مختلفة ليلفت الانظار بقوة نحو الداخل،  ليحافظ على الرؤية الجوهرية للشكل وايهامه ، فهيكيلية اللوحة تشكل الجزء الاهم في منح الاحساس قيمة بالمكان الذي يحتوي عناصر اللوحة،  كطبيعة  تطرح. في تصوراتها تساؤلات عديدة نحو مكونات اللوحة في اعمال ” زوهراب”  وسر دلالاته المخفية التي تتراىء كتوازنات نغمية تنصهر مع جزئيات اللون وتقنيته في استبطان العمق الجمالي ، والوعي الفني التحليلي المثير لجدلية الموت والحياة عند زوهراب.

افتتح المعرض بتاريخ ٤ أيار ٢٠١٦ بحضور ممثل عن كاتوليكوس ارام الأول الأبونا هوسيك والسفير الأرمني سمفل مكرتشيان والمطران كيغام خاتشيريان ولفيف من الأهل، الفنانين والأصدقاء ويستمر لغاية ١٧ أيار ٢٠١٦ في صالة Exode .

Exode-Zohrab (1) Exode-Zohrab (2) Exode-Zohrab (6) With Armenian Ambassador Samvel Mkrtchian_السفير الأرمني سمفل مكرتشيان Exode-Zohrab (9) Exode-Zohrab (10) Exode-Zohrab (11) Exode-Zohrab (12) Exode-Zohrab-ممثل عن كاتوليكوس ارام الأول الأبونا هوسيك

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق أصبع”

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق