صور حصرية من البرايم الـ 14

صور حصرية من البرايم الـ 14

- ‎فيمتفرقات

تأهل لبنان سوريا الأردن تونس والعراق الى البرايم ما قبل الأخير

الحلاني وعطية نجوم السهرة .. وتصاريح خاصة لخبر عاجل

 

مع خروج سلطان من السعوديّة وأسمى من تونس في ختام البرايم الرابع عشر من “ستار أكاديمي”، حجز رامي من لبنان وناصيف من سوريا ومحمد رمضان من الأردن وبدريّة من تونس ورحمة من العراق مقاعدهم في البرايم ما قبل الأخير، وأكدوا وصولهم الى نهائيّات “ستار أكاديمي 7″، وبقي عليهم تجاوز الإمتحان التقييمي الأسبوعي الأخير من أجل المنافسة على اللقب في السهرة الختاميّة، التي ستتوّج نجم “ستار أكاديمي 7” ليل الجمعة 4 حزيران-يونيو، مسدلة الستار على موسم سابع من البرنامج الذي حصل على المرتبة الأولى في العالم العربي للسنة السابعة على التوالي.

هكذا، أنقذ تصويت الجمهور رحمة مع أعلى نسبة تصويت 69.96 % مقابل 20.26 % لسلطان و9.78 % لأسمى.

وفي تفاصيل البرايم، فقد استضاف مسرح “ستار أكاديمي” فارس الغناء العربي عاصي الحلاّني الذي غنّى جديده “بارودتي” منفرداً، كما أطلّ في أغنية “يا ريتني أنا ولا إنت” مع محمد رمضان وأغنية ” لبناني” مع ناصيف ورامي. وشهد المسرح أجواءً حماسيّة لحضور الحلاّني حيث شاركه الجمهور أغانيه وصفّقوا له تصفيقاً حاراً. وفي كلمة له، اعتبر الحلاني عندما سألته هيلدا عن أسباب استمرار الأغنية لأكثر من عشرين سنة، أن أهم عناصر نجاح أي أغنية هي الكلمة واللحن والأداء والإحساس والتوزيع الموسيقي الذي أصبح يلعب دوراً مهماَ في عصرنا اليوم، إضافة الى أن الجمهور هو الداعم الرئيسي والأساسي للفنّان، كما هنّاً رئيسة الأكاديميّة وفريق البرنامج على تصدّر ستار أكاديمي المرتبة الأولى في العالم العربي.

وفي هذا الإطار، اعتبرت معدّة ورئيسة الأكاديميّة رولا سعد أن كلّ فريق العمل والطلاّب سعداء لنجاح ستار أكاديمي وحلوله في المرتبة الأولى، وخصّت الصحافة اللبنانيّة والعربيّة بالشكر لمواكبة البرنامج طوال الموسم، ” أشكر أهل الصحافة اللبنانيّة والعربيّة التي واكبت البرنامج وأعطته حقّه، وبفضلهم بقي ستار أكاديمي العنوان الأول على صفحات الجرائد والمجلات”.

السهرة استضافت أيضاً النجمة السوريّة رويدا عطيّة التي غنّت مع أسمى وبدريّة ” بلا حبّ” و” شو سهل الحكي”، وعندما سألتها هيلدا عن معنى الحياة بلا حب، قالت رويدا: ” أكيد ليست حلوة، بالعكس حلو الحب، لكن أحياناً يكون من نحبّ ظالماً لذا لا يستحقّ أن نحبّه”.

أما اللوحات الإستعراضيّة التي قدّمها الطلاّب، فقد نقلت الجمهور والمشاهدين الى أجواء مسارح برودواي الشهيرة مع لوحة ” Broadway ” وأغنية “أكثر” التي قدّمتها بدريّة، كما انتقلت روسيا بأهم معالمها الى مسرح ستار أكاديمي مع لوحة ” Russia ” وأجمل الألحان الروسيّة موسيقى

” Casatchok ” التي قدّمها ناصيف وسلطان ورامي ومحمد رمضان وأسمى وبدريّة ورحمة. عرض البرايم أيضاً تقارير عن مشوار سلطان وأسمى ورحمة في الأكاديميّة، وأبرز الأغاني واللوحات التي قدّموها، وأبرز المحطات التي عايشوها، بالإضافة الى تقرير زيارة ميرال مع مهدي الى كوريا، حيث تعرّفا على الحضارة الكورية وأجمل معالمها، وتقرير سفر رحمة وأسمى ومحمّد رمضان الى فرنسا وإسبانيا حيث زاروا المعالم السياحيّة والمتاحف وعالم ديزني لاند.

 

 

تفاصيل البرايم الرابع عشر من ستار أكاديمي 7:

 

ضيفا البرايم

 

فارس الغناء العربي عاصي الحلاني

 

– أغنية “يا ريتني أنا ولا إنت” مع محمد رمضان.

– أغنية “بارودتي” منفرداً.

– أغنية ” لبناني” مع ناصيف ورامي.

كما أعلن الحلاني لخبر عاجل بأنه انهى تصوير البارودي على طريقة الفيديو كليب مع المخرج السوري سيف الشيخ نجيب كما تم تصويره في سوريا

 

 

النجمة السورية رويدا عطيّة

 

– أغنية ” بلا حبّ” مع أسمى.

– أغنية ” شو سهل الحكي” مع بدريّة.

 

اللوحات:

 

– لوحة ” Broadway ” وأغنية “أكثر” تقديم بدريّة.

– لوحة ” Duo ” وأغنية ” بالعكس” تقديم محمد رمضان ورحمة.

– لوحة ” Dolls House ” وأغنية ” بعتل همّك ” تقديم رامي.

– لوحة ” Russia ” وموسيقى ” Casatchok ” تقديم ناصيف وسلطان ورامي ومحمد رمضان وأسمى وبدريّة ورحمة.

 

 

 

الأغاني:

 

– النومينيه: أسمى وأغنية “لون عيونك”، سلطان ورحمة وأغنية “غرق الغرقان”.

– ناصيف وأغنية ” يا جار الرضا”.

– بدريّة وأغنية ” لو حتّى ح يرفضني العالم”.

 

 

“ستار أكاديمي 7 ” سهرة البرايم كلّ جمعة:

الساعة 21.30 بتوقيت السعودية على ال “ال بي سي” الفضائية اللبنانية.

الساعة 20.45 بتوقيت لبنان على ال “ال بي سي” المحطّة الأرضيّة.

 

 

 

 

 

ستار أكاديمي 7

 

تنفيذ إنتاج ، إعداد وإشراف ورئيسة الأكاديمية/ رولا سعد

تقديم / هيلدا خليفة مدبّر

إخراج البرايم / طوني قهوجي

إنتاج /   PAC ltd

 

 الاخبار الخاصة للنجمة رويدا عطية  تسمعونها من خلال فيديو خبر عاجل

 

 

شاهد أيضاً

لوس انجلوس تشهد على نجاحات ادم عفارة واحلام تؤكد ذلك!

يتابع المصمم العربي العالمي ادم عفار تحقيق النجاحات