الدكتور والمفكر حسام القبلاوي يوقع روايته الجدلية ” دون حجابي ” بالنسختين العربية والسويدية

الدكتور والمفكر حسام القبلاوي يوقع روايته الجدلية ” دون حجابي ” بالنسختين العربية والسويدية

- ‎فيمتفرقات

حشد كبير من الحضور تهافت أمس لمشاركة الدكتور والمفكر حسام القبلاوي فرحته في توقيع روايته الجدلية ” دون حجابي” خلال حفل كوكتيل أقامه في السويد حيث يُقيم ، وخلال الحفل ألقى الدكتور حسام كلمة بالمناسبة وأعلن خلالها عن اصدار الرواية بالنسختين العربية والسويدية . ونشر دكتور حسام على صفحته الخاصة فيسبوك كتاب شكر لكل من شاركته فرحته قائلاً :

الشكر الجزيل لكل من شاركني فرحتي و نجاحي في حفل التوقيع الناجح لروايتي الجدلية “دون حجابي” التي صدرت اليوم باللغتين العربية و السويدية.

جدير بالذكر بأن روايته ” دون حجابي ” أثارت جدلاً واسعاً وبلبلة كبير عند الراي العام وفي الصحف ، حيث انقسم الشارع بين مؤيد ومعارض لما كتبه وحتى الان ما زالت الرواية تحظى على نسبة مبيعات عالية .

نشر الدكتور حسام عبر صفحته محتصراًَ لكل من يهاجمه بعد صدور روايته قائلاً :

لن ترُق لهم كتاباتي لا في الشرق و لا في الغرب لأنها تحمل رسالة صادقة دون مجاملة لجهة ما أو تجميل لحقيقة ما. يُهاجمني الجهلة في الشرق لأنهم بنوا رأيهم على احكام مُسبقة دون الإطلاع على محتوى الكتاب. و يُعاديني المثقفون و المفكرون في الغرب لأنهم قرؤا الكتاب و فهموا ما بين السطور من رسائل. لا اهتم لأحد منهم لأنني صاحب مبدأ و مؤمن برسالتي و سيكون إصراري على إظهار الحقائق أقوى من فشلهم

شاهد أيضاً

أماني النوري تعايد أمهات العالم بتعاون جديد من ألحانها ..صور

يتحضر الفنان اللبناني روني الحاج لإطلاق اغنيته السينغل