الأب فادي تابت ضيف الاعلامية داليا داغر

الأب فادي تابت ضيف الاعلامية داليا داغر

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات
31
0

بمناسبة عيد القيامة استضافت داليا داغر في المجلة الإذاعية الأسبوعية “ع سطوح بيروت“،  التي بُثّت استثنائياً سبت النور في تمام الساعة السادسة مساءً على أثير راديو روتانا دلتا، الأب “فادي تابت” ودار حوار حول أهمية المسرح في إيصال الرسالة الدينيّة وعن المشاكل التي واجهت الأب “فادي تابت” في انطلاقته وعن دور مركز الإعلام الكاثوليكي في إيصال الصورة الأصحّ لتاريخ الأعياد وتقاليدها وعن التعايش المسيحي الإسلامي وأهميّة خلق مزيج سلمي يتفاعل مع التطوّرات الإقليميّة في ظلّ الثورات العربية وعن دور الشباب في تفعيل هذا المزيج.

كانت للأب “فادي تابت”، آراء واضحة وصريحة مركّزاً على أنّه في أعماله المسرحية وخاصّة عمله الأخير “صاحب الغبطة والسلطان” ركّز على نقاط مهمّة في دور المسيحيين في الشرق. حوار مفعم بالثقافة الروحيّة والدينيّة، طبعت حلقة من “ع سطوح بيروت” كما تمّ سحب اسم الرابح بالمسابقة التي أطلقت من حوالي الشهر حول كمّ حلقة بثّ حتى الآن من برنامج “ع سطوح بيروت” وكانت من نصيب السيد “محمد جابر“.

نذكر أن هذا البرنامج يُبث كل نهار جمعة الساعة السادسة مساءً، من إعداد وتقديم الإعلامية “داليا داغر” وبإشراف الأستاذ “روبير شماعة” على 101.7 – 102، ويمكن متابعتها عبر www.radiorotanadelta.com

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع