حوار مع زينة بن لادن

حوار مع زينة بن لادن

- ‎فيمتفرقات
54
1

الإعلامية نسرين صادق تحاور زينة الصباح بن لادن حصريا

 في برنامج الليلة على قناة الأن

 

حققت الإعلامية “نسرين صادق” مديرة قسم الأخبار في تلفزيون “الآن” سبقاً صحفياً وذلك ضمن مبادرة القناة بالتعرف على الأوضاع الانسانية والمعيشية القاسية التي تواجه عائلات رجال القاعدة، حيث اجرت مقابلة حصرية مع السيدة “زينة الصباح بن لادن” زوجة عمر أبن زعيم القاعدة اسامة بن لادن، وسوف تعرض الأحد الموافق 14-2-10، من برنامج الليلة، الساعة 20:00 مساءً بتوقيت بيروت و 21:00 بتوقيت السعودية.

سلطت المقابلة الضوء على عدة محاور أهمها: مشاكل عائلة الرجل الأول في تنظيم القاعدة الاجتماعية والمادية، التي تجاوزتها  زينة الصباح بن لادن بالحديث عن ذكرياتهم القاسية، مثل الشعور بالوحدة وعدم الأمان أو حتى امكانية مشاركة مشاعرهم مع الآخرين.

واجابة على سؤال مديرة الأخبار في قناة الآن السيدة نسرين صادق، عن محاولات العائلة لتخطي المشاكل التي تعترضها، أفادت زينة الصباح بن لادن، أن  عدم وجود اوراق ثبوتية لمعظم أبناء زعيم القاعدة يقف حجر عثرة أمام هذه الجهود، كما اشارت إلى أن المفاوضات مازالت جارية لإخراج أفراد العائلة الموجودين من إيران الى أي دولة تستجيب لطلب استضافتهم.

“الليلة” برنامج يومي يتضمن جولة عن أخر الأخبار والمناقشات الحية إلى جانب مقابلة مع ضيوف بارزين. يتم بثه على الهواء مباشرة، من الأحد الى الأربعاء ويعرض الساعة 20:00 مساءً بتوقيت بيروت أي 21:00 بتوقيت السعودية.

 

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،