عرض لمجموعة ازياء لويس فويتون

عرض لمجموعة ازياء لويس فويتون

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات
26
1

يتابع “شيك ناو” جولاته الأسبوعية في أروقة الموضة ليقدم كل ما تحتاج اليه المرأة العصرية التي تعشق الأناقة، حيث تتضمن حلقة الأثنين الموافق 15-2-10 والتي تعرض  الساعة 21:15 مساءً بتوقيت بيروت و 22:15 بتوقيت السعودية على شاشة “الآن”، استعراضاً  لمجموعة أزياء المصمم الفرنسي الشهير لويس فويتون لعام 2010 والتي أعتبرها خبراء الموضة رمزاً للثراء والارستقراطية، كما تستقبل مقدمة البرنامج سينتيا زينون المذيعة والممثلة اللبنانية تينا جروس.

وخلال اللقاء تتحدث ضيفة البرنامج عن اختياراتها المفضلة من أزياء وإكسسوارات، إلى جانب ذلك تكشف لمقدمة الحلقة عن سر اطلالتها المشرقة وأناقتها الدائمة. كما تشير إلى أسلوبها في اختيار الأزياء التي تتناسب مع أدوارها في الأعمال الدرامية المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك تقوم مقدمة البرنامج بزيارة لبوتيك  LANCEL الجديد من باريس والذي يضم    حقائب جلدية و اكسسوارات Lancel  الشهيرة التي تتميز بمحافظتها على حد أدنى من الكلاسيكية مع التركيز على الأقمشة والتصاميم الرائعة.

وفي ختام الحلقة تقدم سينتيا زينون تقريراً عن المصممة  فيفيان تام التي جمعت بين  الجانب الفني والتكنولوجي بتصميم  حاسوب محمول مشابه للحقائب الصغيرة التي تحملها السيدات في المناسبات الرسمية.

شيك ناو برنامج أسبوعي مخصص لعرض آخر صيحات الموضة والأزياء والمجوهرات والإكسسوارات. كما يتناول ابتكارات الديكورات والتصميم الداخلي والتجميل. إضافة إلى باقة من الأسرار والخفايا تساعد المرأة العصرية للمحافظة على أناقتها وإطلالتها، ينقل البرنامج أشهر عروض الأزياء من أشهر دور التصميم العالمية، ويجري مقابلات مع مصممين عالميين، ويتناول آخر أسرار التجميل والأناقة.

تقديم: سينتيا زينون

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حلّو عنّي ” جديد الفنان يحيى عاكوم

  فاديا العلي إنتهى أسد المسرح الفنان يحيى