“ALS لبنان” تقيم أول عشاء سنوي في دبي

“ALS لبنان” تقيم أول عشاء سنوي في دبي

- ‎فيمتفرقات
40
0

بحضور عدد كبير من الشخصيات الديبلوماسية والاعلامية والشخصيات البارزة من دبي وابو ظبي، أطلقت جمعية “ALS لبنان” التي تترأسها الكاتبة والإعلامية كارن البستاني أول عشاء سنوي لها في فندق “جي دبليو ماريوت ماركي” في دبي مساء الجمعة الماضي.
أحيا الحفل الفنانة اللبنانية نيكول سابا والمؤلف الموسيقي الفنان خليل أبو عبيد.
تخلل حفل العشاء الذي قدمه الاعلامي ميشال قزي، كلمة للرئيسة كارن البستاني رحبت فيها بالحضور وتحدثت فيها عن نشاطات الجمعية التي هي أول جمعية تعني بمرضى التصلب الجانبي الضموري في العالم العربي، كما وتطرقت الى أهمية تدشين هذه الجمعية في دبي وعن أهمية العمل الانساني والتوعية.
وقد شكرت البستاني الراعي الرسمي لهذا الحفل “ألفا لغدارة الوجهات ” الممثلة بمديرها التنفيذي غسان العريضي، كما واعلنت عن انضمام العريضي كعضو شرف في مجلس الجمعية، بالاضافة الى سعد الزين الذي ساهم في اطلاق هذه الجمعية في دبي.
كما تخلل هذا الحفل المميز كلمة مسجلة لمؤسس هذه الجمعية الدكتور جميل زغيب المصاب بهذا المرض، بعدها عرض فيلم وثائقي بعنوان “Jamil a flying soul” الذي يروي حياة وانجازات هذا الطبيب البطل. AJM_5074 Compoer-and-singer-Khalil-Abou-Obeid-performing H.E Consul of Lebanon in Dubai Sami Nmeir with Karen Boustany Jamal-Kaddoura Karen-Boustany--President-of-LALS-(3) Karen-Boustany--President-of-LALS Khalil-Abou-Obeid-&-Karen-Boustany Khalil-Abou-Obeid,-Nicole-Saba-&-Karen-Boustany Khalil-Abou-Obeid LALS-part-of-the-committee Michel-Azzi-MC-of-the-event Michel-Kazzi-&-Karen-Boustany Nicole-Saba-(2) Nicole-Saba PRESS RELEASE_ALS in Dubai Raja-Trad-&-Karen-Boustany Rosane-Chaer,-Michel-Kazzi-&-Sophia-Fakhry Star-Nicole-Saba,-President-of-LALS-Karen-Boustany-&-Mr TV-personality-May-Chidiac-with-Karen-Boustany View-of-the-dinner-(2)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

السيد Andre iliovits يفتتح أضخم مشروع سياحي في لبنان The Bridge بحضور شخصيات سياسية، ديبلوماسية واعلامية واجتماعية

 أمس كان لبنان على موعد ٍ هام لافتتاح أكبر