أنغام: سعيدة بعودتي للغناء في مهرجان «ليالي فبراير

أنغام: سعيدة بعودتي للغناء في مهرجان «ليالي فبراير

- ‎فيمتفرقات

 

 

أكدت أن لديها ذكريات جميلة في الكويت

 

أنغام: سعيدة بعودتي للغناء في مهرجان «ليالي فبراير

 

 

 

كتب – احمد النوبي

 

أعربت مطربة الإحساس الراقي أنغام عن سعادتها الكبيرة لأنها سوف تعود لتلتقي بجمهورها في الكويت وتغني أمامه في مهرجان «زين الليالي.. ليالي فبراير» العديد من الأغنيات التي عرفها ومازال يرددها باستمرار.

 

شوق الحبيب

 

وقالت: كم أنا متشوقة لأزور الكويت وألتقي بجمهوري الحبيب خاصة أن لي فيها ذكريات كثيرة وجميلة، مشيرة الى أن توقيت المهرجان جاء مناسباً كونه يأتي ضمن احتفالية الكويت بالعيدين الوطني والتحرير وهما مناسبتان عزيزتان على الشعب الكويتي خاصة أنها كانت من بين الفنانين العرب الذين وقفوا مع الحق الكويتي إبان الاحتلال العراقي للكويت.

 

جسور المحبة

 

وقالت أنغام إنها ترى أن الفن العربي بشكل عام يعمل على خلق جسور التواصل والمحبة بين الشعوب العربية خاصة الأغنية التي باتت تصل الى المواطن العربي بشكل عام وفئة الشباب بشكل خاص عبر القنوات الفضائية حيث لعبت القنوات الغنائية التي تعني بتقديم الأغنية بشكل جذاب دوراً مهماً في تعريف الجماهير العربية بالكثير من المطربين الشباب فكانت حلقة وصل بين المغرب والمشرق العربي.

وبيّنت أنغام أن الأغنية العربية بخير رغم الظروف الصعبة المحيطة بها حيث إنه في كل مرحلة يوجد نجوم على مستوى المطربين والملحنين والشعراء الغنائيين.

 

أجمل الأغاني

 

وقالت أنغام: إن لديها العديد من الأغنيات الجميلة التي عرفها ورددها الجمهور ولسوف تقوم باختيار البعض منها وغنائها خاصة تلك التي ضمها ألبومها الأخير والتي تأمل ان يحبها الجمهور.

وعبّرت أنغام عن شكرها لجمهورها العربي ولصناع الأغنية الذين تعاونت معهم خلال مسيرتها الفنية من ملحنين وشعراء وموزعين إضافة الى وسائل الإعلام المختلفة.

واختتمت أنغام متمنية الرقي والازدهار للكويت كما تمنت تطور الأغنية العربية.

شاهد أيضاً

إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة

  إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة