لا أحد يطرد من عائلته

لا أحد يطرد من عائلته

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات
113
17

الى كل قراء واسرة خبر عاجل عندما كتبت الخبر الذي يقول بأن محمد شعيب قد طرد من اسرتنا توقعت ان يردني هذا الكم الهائل من التساؤلات حول السبب والاستعجاب الكبير من قبلكم وهذا ما اكدّ لي مدى حبكم ومعزتكم لنا ,ومن خلال هذا المقال اود ان اشير الى ان خبر “طرد محمد شعيب” ليس سوى لعبة صغيرة بمناسبة الأول من نيسان ومن هنا اريد ان اؤكد لكم مدى تقديري ومعزتي ومحبتي للزميل محمد شعيب الذي لا يجمعني به فقط زمالة في خبرعاجل أو زمالة في الوسط الإعلامي بل محمد هو أخ عزيز لي وأعتبره فردا من عائلتي.لذلك اعود للتأكيد على قوة الرابط بيني وبين الزميل الاخ محمد شعيب الذي ينطبق عليه المثل القائل ربّ اخ لم تلده امك.

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

نجم بلاتينوم ريكوردز القيصر كاظم الساهر لأول مرة على خشبة مسرح دبي أوبرا يوم 30 ديسمبر

الفنان الحائز على العديد من الجوائز يُطرب الجمهور