“آي سي إم كابيتال” تمنح متداوليها مكافآت على التداول بالذهب

“آي سي إم كابيتال” تمنح متداوليها مكافآت على التداول بالذهب

- ‎فيمتفرقات

لندن، 26 نوفمبر 2014: أطلقت شركة آي سي إم كابيتال، الشركة البريطانية الرائدة في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، حملة القيمة المستردة “كاش باك” والذي سيتمكن من خلاله عملاء الشركة من الحصول على 2 دولار لكل عقد قياسي يتم تداوله على الذهب.
وقالت الشركة: “سيحصل جميع العملاء؛ بما فيهم الجدد، والحاليين، وحتى وكلاء التسويق، على 2 دولار أمريكي قيمة مُستردَّة (كاش باك) على كل عقد ذهب قياسي يتم تداوله خلال الفترة المتبقية من عام 2014″.
ويعد العام الجاري عام الذهب بالنسبة لـ” آي سي إم كابيتال”، حيث تم بالإضافة للعرض الحالي الاعلان عن متطلبات الهامش المنخفضة مسبقًا والتي تصل إلى 0.5% و40 سنتًا فارق أسعار ثابت على مدار عام 2014.
وتجدر الاشارة إلى أن مكافأة القيمة المُستردَّة (كاش باك) البالغة 2 دولار أمريكي ستظهر فورًا في حساب تداول العملاء ويمكن سحبها عند أية مرحلة.
ولفتت الشركة إلى أنه لا يوجد حد لعدد الصفقات التي يمكن وضعها ولا للمكافأة النقدية التي يمكن أن يحصل عليها العميل.
ومن مميزات هذا العرض: وجود 2 دولار أمريكي قيمة مُستردَّة (كاش باك) على كل عقد قياسي ومتاح لجميع العملاء، وكذلك متاح لوكلاء التسويق، وأيضًا لا يوجد حد أدنى للإيداع، فضلًا عن أن الأرباح محتملة غير محدودة، وفارق الأسعار ثابت عند 40 سنتًا، ومتطلبات الهامش تبلغ 0.5% .
ويمكن للراغبين بالانضمام إلى هذا البرنامج التسجيل عبر الرابط التالي:
http://www.icmcapital.co.uk/ICMCGoldPromotion_ar.aspx?cmpnID=sdf293FLDSJFFF~KLjm~rt!ASLK
كما ويمكن الاطلاع على الشروط والأحكام الخاصة بالحملة على الرابط التالي: http://icmcapital.co.uk/downloads/2_USD_in_Cash_Back_for_all_Gold_Trades.php

نبذة عن “أي سي أم كابيتال”
“شركة “”أي سي أم كابيتال”” هي شركة رائدة في تقديم خدمة التداول بالعملات الأجنبية “”الفوركس”” والعقود مقابل الفروقات حيث توفر الفرصة للتداول على مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها الفوركس والسلع والعقود مقابل الفروقات على مدار الأربع وعشرون ساعة. من خلال “”آي سي أم كابيتال”” وبرنامج التداول الأكثر شعبية عالميا يمكن للعملاء لدى الشركة الاستفادة من السيولة العالية وفروق الأسعار المنخفضة بالاضافة إلى التداول عبر الهواتف المحمولة والأدوات المتميزة للتحليل الفني والكثير من الأمور الأخرى. شركة “”أي سي أم كابيتال”” تعمل بترخيص ورقابة سلطة السلوك المالي في بريطانيا FCA وتم تأسيسها من قبل إدارة نشيطة ومبدعة لتتمكن من التوسع بسرعة عالية ولتقدم خدماتها لعدد ضخم من العملاء على مستوى العالم. من خلال مكاتب منتشرة حول العالم في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا بالاضافة إلى طاقم خدمة عملاء حائز على جوائز عالمية تعمل “”آي سي أم كابيتال”” على تأكيد المعاملة العادلة لكافة عملائها وحصولهم على معلومات تفصيلية عن المنتجات وفروق الأسعار والتنفيذ عند حاجتهم إليها. “

unnamed (11)

شاهد أيضاً

إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة

  إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة