عيون بيروت..سهرة غنية بالشعر والفن وأخبار النجوم

عيون بيروت..سهرة غنية بالشعر والفن وأخبار النجوم

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات

عيون بيروت..سهرة غنية بالشعر والفن وأخبار النجوم مع سعد رمضان و سهام الشعشاع وشادي خليفه … وقالب حلوى هدية من المعجبين …

 

 قدمت سهرة السبت 21 أغسطس 2010  من “عيون بيروت” لشهر رمضان المبارك مجموعة من المواضيع والصفحات الجديدة للسهرة اليوميه التي تقدمها قناة اليوم – أوربت … فقد تم رصد البرنامج أجواء رمضان في الشارع اللبناني وكيفية تعاطيه مع الوضع الحالي لحالة الطقس ودرجات الحرارة المرتفعة من خلال تحقيق مصور للزميلة رواند أبو خزام ..

وعلى مدار ثلاث ساعات من البث الحي والمتواصل استقبلت ريتا حرب وراغدة شلهوب  ضيوفا من مجالات فكانت المحطة الأولى مع الشيف ألفيرت وأطباقها اللذيذة التي اعدتها بأسلوب خاص حيث حضرت في هذه السهرة الروستو بالعجين وسلطة الأنديف مع الشمندر وشوربة الكرافس مع الكراث وكريب سوزات بالبرتقال، وطبعا مع إرشادات اختصاصية التغذية غنى صنديد .

السهرة الفنية الثقافية كانت مع الشعر الموسيقى والغناء والإعلام، مع الشاعرة والإعلامية سهام الشعشاع التي  بدأت مشوارها الشعري والمهني  في سن مبكرة وعملت في الصحافة المكتوبة وفي التلفزيون … سهام تحدثت عن كيفية رسمها المشهد العام كما هو حاصل على الساحة الغنائية وكيفية وصفه من خلال رؤيتها الخاصة كشاعرة وإعلامية.

نجم ستار أكاديمي سعد رمضان حل ضيفا على السهرة وأغناها بصوته وغنائه الجميل فقدم أشهر الأغاني لرواد الغناء والطرب ، وأثبت مرة أخرى أنه صوت قدير وليس مجرد فنان من برنامج تلفزيوني …

الضيف الثالث هو الإعلامي الشاب شادي خليفة الذي تحدث عن تجربته في حقل الإعلام لا سيما أنه بدأ  مشواره بعمر 19 سنة وكانت البداية بمجلة “الجرس” وموقع ” ميووزك ناشن ” الألكتروني  وكيف تنقل بين تقديم البرامج وإعدادها.

ختام السهره كان قطع قالب حلوى تلقاه سعد رمضان من  نادي معجبيه .

برنامج عيون بيروت من إعداد الزملاء فادي ناصر الدين وجمال فياض وجوليانا بحمد ومن إخراج جورج حداد . ويشرف عليه مدير قنوات أوربت العربيه نيكولا صباغه , وهو يعرض مباشرة على قناة ” اليوم – أوربت ” كل مساء في التاسعه والنصف .

 

شاهد أيضاً

إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة

  إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة