“Awaited Millennials” تقوم بتنظيم ورشة عمل لإعادة تأهيل وتوجيه الذات

“Awaited Millennials” تقوم بتنظيم ورشة عمل لإعادة تأهيل وتوجيه الذات

- ‎فيمتفرقات

شهد لبنان في الآونة الأخيرة العديد من الأحداث و الإضطرابات التي أثرت على مختلف الصعد الحياتية للفرد و على تعامله مع المشاكل و الأزمات المتتابعة ففقد بعض الشباب السيطرة على أنفسهم و على زمام الأمور. لذا كان من الضروري أن نستعيد سيطرتنا على حياتنا و ننظمها ، و الوعي لكيفية مواجهة جميع الأزمات. و ارتأت منظمة “Awaited Millennials”
بتنظيم ورشة عمل ليوم كامل كان هدفها اعادة تنظيم وتأهيل كل الحاضرين وتوجيههم نحو ذاتهم وليخرجو مع هذه الورشة من ظل الظروف السلبية التي نتعرض لها يوميا .
كان العمل فيها متكامل النواحي لنستعيد طاقتنا على جميع الأصعدة بدأ بالتعرف إلى جيلنا “millennials” و على أنفسنا بملاحظة مخاوفنا و عاداتنا “self-awareness” و باكتشاف الذات “self-discovery” و تطوير أنفسنا “self-development” و بأن نتقبل و نحب أنفسنا كما نحن “self-love” و بأن نتعلم كيفية السيطرة على أحلامنا و أهدافنا بإصرار “self-mastery”. كل ذلك في سبيل بناء شخصيات فعالة في مجتمعنا قادرة على مواجهة مختلف العقبات.
و قد أقيمت هذه الورشة يوم السبت ١/٢/٢٠٢٠ بدء من ١١ صباحا حتى ٦ مساء في بيريتك Berytech متحف، فحقق نجاح باهر بحضور ٥٣ شخص من ذوي الهمم العالية.

منظمي هذا الحدث
*آلاء المصري* ، مدربة معتمدة في التنمية البشرية . المؤسسة ل”Awaited Millennials” التي تعمل بهدف اكتشاف الذات و التطوير من قدراتنا في أسلوب فريد متنوع بين التعلم و التسلية في مختلف المناطق و المدارس اللبنانية ، إحدى
مؤسسي شركة “Vyxart”، و منظمة ل “Arise Discern”

*عبدلله دياب* مستشار علاقات ، شريك مؤسس ل”Awaited Millennials”. و مؤسس “Arise Discern” فيعمل تحت مبدأ أن نوعية الحياة تكمن في نوعية علاقاتنا فهو ببراعة نادرة يتحدث عن العلاقات وأهميتها وكيفية اقامتها على أسس سليمة وإيجابية . و أحد مؤسسي شركة Vyxart التي تتميز بتنوع خدماتها المتكاملة من تسويق إلكتروني، تصميم الجرافيكي ، و تصوير.

المتحدثون:
*الدكتورة منال نابلسي* مؤسسة The Coaching Lounge
والحاصلة على شهادة الدكتوراه في مجال ادارة الاعمال من the International School of Management من باريس/نيويورك. كما انها تمتلك العديد من الشهادات في مجالات Life coaching من ICC و NLP من CCNLP.

*الدكتور دانيال رزق*
تخصص في دراسة التنويم الإيحائي ضمن مؤسسة (NGH)  The National Guild of Hypnotist 2012: 2014
حصل على درجة الماجستير في
التنويم الإيحائي من مركز بانيان
للتنويم المغناطيسي والتدريب والخدمات 2014: 2015م
باحث دكتوراة في تخصص علم النفس الميتافيزيقي
لديه عضوية في نقابة NGH
أخصائي تنويم إيحائي معتمد عام 2014
أسس مركزه الطبي الخاص (CIA) في قلب العاصمة اللبنانية بيروت والذي يعتبر من المراكز الرائدة في هذا المجال الطبي وتتبنى نهجاً علاجياً غير شائع يعتمد على الدمج بين التنويم المغناطيسي والعلاج السلوكي المعرفي

*المدربة دانيا دبيبو درويش* مُدرّبة مُجازة على تطوير الذّات مُتخصّصة في تطوير الحياة الخاصّة، المهنيّة، والعلاقات عامّةً و مُجازة في العلاج النّفسي العيادي . هي مؤسسة عيادة “Strides with DDD” . كما أنها الرئيسة المؤسسة لـ”رابطة مدربي تطوير الذات اللبنانيين” (Lebanese Coach Association).
هي متخصصة في التنويم الإيحائي و EMDR. هي عضو في مجلس إدارة الجمعية النفسية اللبنانية.

*المدرب أنتوني رزق*
مؤلف كتاب The Power of Life Mastery حقق نجاحا كبيرا في تغيير حياة كثير من الأشخاص وساعدهم على مواجهة تحدياتهم ومعرفة قدراتهم

*المدربة جونالين بانيز موسي* هي مؤلفة كتاب “Dating For Expert”
مدربة و مؤسسة Life Inspired و
Access Consciousness® Certified Facilitator

*السيدة نينا أبو عتمة* رائدة أعمال لمدة ١٧ عام . بدأت كموظفة، لتصبح مديرة ومن بعدها أسست شركتها الخاصة مع زوجها، لتصبح اليوم رائدة أعمال ومدربة متختصصة وأستاذة جامعية.

بهذا الحدث كانت الإنطلاقة للنسخة الأولى لورشة عمل “Life Mastery” التي بالتأكيد ستكون أضخم و أقوى في السنوات المتتالية ، و كذلك هي الإنطلاقة لمشاريع Awaited Millennials لسنة ٢٠٢٠ . و إلى مزيد من ورش العمل و اللقائات الشبابية و التحفزية ، و العمل على نشر الوعي و الإرشاد من اكتشاف الذات و التطوير من أنفسهم في مختلف المدارس اللبنانية ، بالإضافة إلى المشاريع التطوعية و الهادفة لبناء مستقبل الشباب و من خلق فرصهم بأنفسهم و الإيمان بقدراتهم. فمد يد العون للشباب يحفزهم من التمسك في بيلادهم فالعمل ضمن هذا الإطار هو ثورة فكرية ليتطوروا و يتقدموا سويا بمختلف الطوائف و الأديان و بغض النظر عن مستواهم الثقافي و الإجتماعي .

 

شاهد أيضاً

أماني النوري تعايد أمهات العالم بتعاون جديد من ألحانها ..صور

يتحضر الفنان اللبناني روني الحاج لإطلاق اغنيته السينغل