والدة الفنان عبد العزيز على قيد الحياة

والدة الفنان عبد العزيز على قيد الحياة

- ‎فيمتفرقات
34
1

خبر إنتشر في سرعة البرق، صدم الناس، وصعق محبي الفنان عبد العزيز عبد الرحمن. عندما كنت اشاهد قناة نغم فوجئت برسالة الكترونية تمر في اسفل الشاشة بأن ” والدة النجم عبد العزيز عبد الرحمن إنتقلت الى رحمته تعالى” ( حسبي الله ونعم الوكيل) وبعد نصف ساعة تلقيت اتصالاً من بعض محبي عبد العزيز للتأكيد اذا كان الخبر صحيحاً، هنا وقعت في حيرة من أمري فسارعت للاتصال بعبد العزيز فكان جواله مقفل، ثم إتصلت بأحد افراد عائلته فمن مجيب، بعد ربع ساعة إتصل على جوالي الخاص زميله النجم ناصر ابو لافي وسألني السؤال نفسه، هنا لم أعد أتحمل ما أسمع هل يعقل ما أسمعه، بعد ساعة تقريبا من إتصال ناصر تلقيت اتصالاً من شقيقته والحمد لله رب العالمين كان إتصالها مهدءاً لكل التوترات إذ تبشرني  بأن المسجات التي تمر على قناة نغم غير صحيحة وان الوالدة بألف خير ، وهي سعيدة جداً بإرتباطه وكل ما يقوم به.

الحمد لله رب العالمين شكرت الله، وبالوقت نفسه لعنت أصحاب النفوس الضعيفة الذي يحاولون الاصطياد بالمياه العكرة، على ما يقومون به من افعال لا يرضى بها الخالق، هل من المعقول بأن الرذيلة بمثل هذه الشائعات وصلت الى هنا؟!!

اذا كانوا المغرضين يريدون بذلك احباط فرحة عبدالعزيز وكل محبيه باخباره الجميلة نقول لهم فلتصمتوا لن تستطيعوا فعل ذلك ، عبدالعزيز وجمهوره واهله أكبر من ان يكونوا ضحايا لاشاعاتكم ، تأكدوا بأن عبد العزيز أنعم الله عليه بشخصية قوية وحازمة ، بالوقت الذي يتطلب ذلك واهله وجمهوره واع لكل ما يحدث فهم يملكون ثقافة ووعي وان قصدتوا اشغالهم عن التصويت بجائزة الميما فجمهوره لن يتخاذل دقيقة واحدة عن التصويت.

 فلتشغلوا انفسكم يامطلقي الشائعات بالاستغفار،  لعلّ الله يغفر لكم،

 تمنياتنا لفناننا الغالي الذي ترك بصمة وسيترك بالسنين القادمة بصمته المميزة

 مع تحيات المكتب الاعلامي.

 نتمنى لوالدة الفنان عبد العزيز طول العمر والصحة والعافية ، اللهم أهدي هؤلاء الناس الذين يريدون التعدي على قدر الله وقضائه.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق