فضيحة أم … ماذا يلبس الاعلامي على الهواء ..؟!!

فضيحة أم … ماذا يلبس الاعلامي على الهواء ..؟!!

- ‎فيمتفرقات

“تونيفيزيون لايف” برنامج إنطلق بنجاح منذ منتصف رمضان المنقضي على قناة حنبعل التونسية و إكتسح البرمجة الرمضانية و التي تلتها محققا نسب مشاهدة عالية و ذلك يعود لفكرة أوريجنال تعتمد على وسائل التواص الاجتماعي و طاقم صحفي متكامل و متجانس و صورة جميلة و إخراج متميزين مقارنة بباقي برامج القناة.. فكرة البرنامج جديدة و طريفة يقدّمها معد و مقدم البرنامج الإعلامي نزار الشعري في مقّدمة كل حلقة بأنها سوشيال تي في تعتمد بالأساس على التواصل المباشر على الهواء مع المشاهد عبر وسائل التواصل الاجتماعي..
فاجأ الإعلامي التونسي نزار الشعري الجمهور في حلقة البارحة الخميس 18 سبتمبر بطلوعه على الهواء هو و الطاقم الصحفي الذي يصاحبه و كامل الجمهور الحاضر في البلاتو بحملهم شارة حمراء طوال مدّة الحلقة و الأغرب أن بعض الضيوف أيضا، في الجزء الثاني و الثالث من الحلقة، لبسوا أيضا شارة حمراء.. وبما أن البرنامج هو “سوشيال تي في” بالأساس فردّة فعل الجمهور كانت مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي فالكل تساءل، مع نشر صور كواليس البرنامج على الفايس بوك و الأنستغرام، عن سبب حمل نزار و رفاقه لشارة حمراء..؟؟ نفس التساؤلات ساقتها المواقع و وسائل الإعلام المحلية: لمن يوجّه فريق برنامج “تونيفيزيون لايف” رسالة ضمنية؟ على ماذا يحتجون؟

حاولنا الإتصال بالقناة و الشركة المنتجة للبرنامج و لم ننجح في ذلك فقمنا بالإتصال بالإعلامي نزار الشعري، معد و مقدّم البرنامج، مباشرة الذي أجابنا بلطف و دبلوماسية لنفهم منه أسباب إقدامه على هذه الخطوة التي تعتبر الأولى في تاريخ الإعلام العربي فأجاب: إنها غمزة للبيب.. إذا تواصلت الأسباب التي دفعتنا لحمل الشارة الحمراء فسنعقد ندوة صحفية بداية الإسبوع المقبل لتقديمها و شرحها.”

تونس كانت سباقة بسلمية في الربيع العربي بطلب حريتها أمام العالم كله و نحن هنا نشهد سبق عربي أن لم يكن عالمي: إضراب مباشر على الهواء.
unnamed

شاهد أيضاً

إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة

  إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة