الفنان المغربي بلال وهبي يسطع في مهرجانات المغرب بعد نجاح أولى أغانيه

الفنان المغربي بلال وهبي يسطع في مهرجانات المغرب بعد نجاح أولى أغانيه

- ‎فيمتفرقات

ودع الفنان بلال وهبي سنته الأولى في عالم الفن بمجموعة من الحفلات الناجحة حيث شارك في مجموعة من السهرات و المهرجانات داخل و خارج المغرب و التي لقيت استحسان الجمهور .التقتيت معه وكان لي معه هذا الحوار:

بلال وهبي ما هي النجاحات التي حققت السنة الماضية ؟

السنة الماضية كانت سنة النجاح بالسبة لي إذ شاركت في عدة حفلات تكللت بالنجاح المطلوب ،و بدأت في تحضير ديو عالمي سأفصح عن تفاصيله في وقت لاحق بالإضافة إلى النجاح الغير متوقع لأغنيتي حبيبي يا ملاك .

بالنسبة للحفلات ما هي الحفلات التي تفتخر بها ؟

كل الحفلات لا أفرق بين حفلة و أخرى . لأن لكل واحدة منها ميزتها الخاصة لكن أحب الحفلات على قلبي حفل عيد العرش المغرب و حفل الأردن و مهرجان فاس و الدار البيضاء

حدثنا عن مهرجان فاس ؟

تلقيت دعوة من إدارة مهرجان فاس لإبداعات الشباب في دورته الثانية للمشاركة في
الحفل الإختتامي للمهرجان . بفاس جمهور ذواق للفن و يحب الفنانين المغاربة كنت
سعيد عندما ألتقي بأحد في الشارع و يطلب مني صورة تذكارية و فرحتي الكبرى كانت يوم الحفل عندما بدأ الجمهور في ترديد أغنيتي .

اختيارك للأغاني التي تقدمها من يساعدك على اختيارها ؟

أنا أقدم كل ما أحس به و أتذوقه لأنقل ذلك الإحساس إلى المستمعين، الأغاني أخترها بنفسي و يكون القرار الأول و الأخير لي .

أغنية نداء الحسن كيف أتتك الفكرة أن تغنيها بتوزيع موسيقي جديد ؟

صوت الحسن أو نداء الحسن ملحمة شعب المغربي من منا لا يحب هذه الأغنية التي
تحمل رسالة كبرى، فالفكرة أتت من أحد صديقاتي في ذكرى المسيرة الخضراء بحيث طلبت مني أن أغني لها ولو مقطع صغير لتدعما به أحد مواضيعها عبر المواقع الإلكترونية .
ومن هنا تطورت الفكرة لتأتي في أغنية مع توزيع موسيقي جديد و بهذه المناسبة أود أن أشكر الموزع الموسيقي هاني الغيام الذي و ضف كل أحاسيسه لنجاح هذه الأغنية .

ما هي مشاريعك المستقبلية ؟

أضع اللمسات الأخيرة على أغنية جديدة باللهجة المصرية من المتوقع أن أصورها على طريقة الفيديو كليب بحيث ستكون مفاجأة للجمهور لما تحمل في طياتها من أفكار جديدة على مستوى اللحن و الكلمات و التوزيع … فيما أتحضر لأحل كضيف شرف على فيلم مقبرة الضعفاء للمخرج المغربي هشام الغفولي . لأسافر نهاية هذا شهر إلى دولة مصر الشقيقة لتحضير لأغنيتين جديدتين.

ماهو تعليقك على ما نشر في الصحافة في حق الفنانة سميرة القادري ؟

بصفتي ابن نفس المدينة ، و كمهتم بمجال الغناء، اعرف جيدا الاستادة سميرة القاديري ، لذا اعلن تضامني المطلق و اللامشروط، و أقول ان كل شجرة مثمرة فهي معرضة للرشق بالحجارة، و بالتالي فعلى الاستادة ان تعتبر هذا الحدث مجرد سحابة صيف عابرة ، كما أقول لها من هدا المنبر الا تتخذ القرارات المسبقة، دون ان تتاكد من مدى حقيقتها،

 

شاهد أيضاً

دانييلا رحمه هي السفيرة الجديدة للوريال باريس في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ‎

عارضة الأزياء ومقدمة البرامج التلفزيونية والإذاعية والممثلة دانيلا