الجامعة الاميركية للتكنولوجياAUT أقيم ريسيتال ميلادي في كنيسة الصرح البطريركي

الجامعة الاميركية للتكنولوجياAUT أقيم ريسيتال ميلادي في كنيسة الصرح البطريركي

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات
55
0

بدعوة من الجامعة الاميركية للتكنولوجياAUT وبلدية جبيل- بيبلوس، وبرعاية وحضور صاحب الغبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي، أقيم ريسيتال ميلادي في كنيسة الصرح البطريركي في بكركي بحضور جمع من السياسيين والاكاديميين والمثقفين ولفيف من المطارنة والكهنة ورؤساء الجامعات ومدراء المدارس.

مثّل الرئيس الجميل الاستاذ روكز زغيب، والعماد عون النائب سيمون أبي رميا، كما ومثّل وزيرَ الداخلية قائمقام جبيل السيدة نجوى سويدان فرح، ووزيرَ الطاقة والمياه الاستاذ جان جبران. كما وحضر كلّ من السادة النواب عباس هاشم، بطرس حرب، هادي حبيش، زياد أسود، وليد خوري.

بدايةً كان دخول غبطة البطريرك على وقع نشيد ” أعطاك ربك” من كلمات الشاعر جورج شكور وألحان الفنان إيلي الشويري، فالى كلمة الاعلامية هلا المر مقدمة الريسيتال التي رحّبت بالحضور المميز وقالت ان السيد المسيح يجمع ما قد تفرقه السياسة. بعدها قدّّم كورال الجامعة بقيادة رونزا مقطوعات ميلادية، فالى الفنانين غيتا حرب ونادر خوري ، ومن ثم كان الختام مع كلمة البطريرك الذي شكر الكورال والمشاركين،  وأثنى على نشاط الجامعة الجامعة الاميركية للتكنولوجياAUT وبلدية جبيل- بيبلوس وأضاف أن اهمية عظمى تكمن في عيد الميلاد، عيد المحبة والفرح والمشاركة والجمال الالهي، متنمنياً دوام النعم للحاضرين.

وفي النهاية، قدّمت رئيسة الجامعة الدكتورة غادة صقر حنين ورئيس بلدية جبيل السيد زياد الحواط درعاً تذكارياً لصاحب الغبطة شاكرين له رعايته وحضوره الكريمين.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

السيد Andre iliovits يفتتح أضخم مشروع سياحي في لبنان The Bridge بحضور شخصيات سياسية، ديبلوماسية واعلامية واجتماعية

 أمس كان لبنان على موعد ٍ هام لافتتاح أكبر