النجمة كارول سماحة تتبنى أطفال الشوارع

النجمة كارول سماحة تتبنى أطفال الشوارع

- ‎فيمتفرقات
51
0

بعيداً عن الطائفية والعنصرية والتعصب

النجمة كارول سماحة تتبنى أطفال الشوارع

 

 

“بين السياسة والفن والمجتمع خيط واحد رفيع جامع، هو الإنسانية. وكم يكون الفنان أو السياسي مجرد من الإحساس، إذا كان غير معنٍ مباشرة بوجع الآخر الذي يشاطره مجتمعه”.

بهذه الكلمات، إستهلت النجمة كارول سماحة خطابها في حفل إطلاق مشروع “أطفال الشوارع”، الذي أقيم برعاية وحضور وزير الداخلية الأستاذ زياد بارود.

وكانت إختارت رئيسة جمعية “أمهات لبنان” السيدة خلود وتار قاسم، الفنانة كارول سماحة لتتبنى المشروع الذي إنطلق في العشاء السنوي لمناسبة عيد الأم في فندق “فور سيزونز” –  عين المريسة.

أعلنت النجمة كارول سماحة ومن خلال حديثها أمام الحضور، من وجوه إجتماعية وإقتصادية وإعلامية لبنانية وعربية، إلتزامها بهذه المبادرة الإنسانية. وشرحت أنها لم تترد لحظة إختيارها لدعم مشروع هادف. معتبرة أنه واقع نعيشه كل يوم وكلما تنقلنا على الطرقات. وأعتبرت هذا المشروع عبارة عن ترجمة لقناعاتها منوهة بأن المسؤولة كبيرة تجاه هؤلاء الأطفال، مهما إختلفت جنسياتهم ومعتقداتهم. وختمت كارول سماحة حديثها بالقول:” (أنا معكن للآخر) لأنني ضد التعصب والطائفية والعنصرية. وسأتابع هذا المشروع فعلياً وعلى الأرض يدي بيد إدارة الجمعية، الى أن تتحول معاناة الطفل العربي الى قضية وطنية”.

يذكر أن هدف المشروع وبحسب ما نوهت رئيسة الجمعية السيدة قاسم، هو توفير الرعاية والدعم لأطفال الشوارع المهمشين من خلال ضمان بيئة آمنة لهم عبر ظروف معيشية أفضل للعبور بهم الى حيث يجب أن يكونوا.

 

عرض خلال اللقاء وثائقي قصير عرض مآسي اطفال الشوارع والسبل المتاحة من اجل إيجاد حل لهذه المعضلة الإجتماعية.

على صعيد آخر،تعرض شاشة Melody hits بمناسبة عيد شم النسيم في الخامس من نيسان-ابريل،حلقة خاصة للنجمة كارول سماحة محورها البومها الجديد “حدودي السما”.تعرض الحلقة بتمام الساعة الثامنة مساء(بتوقيت القاهرة) و يعاد بثها على شاشة Melody Arabia في اليوم التالي بتمام الساعة السادسة مساء.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء