“شيه شارل” تعيّن طاهيين فرنسيين وتعزز خدمات تموين الحفلات والفعاليات

“شيه شارل” تعيّن طاهيين فرنسيين وتعزز خدمات تموين الحفلات والفعاليات

- ‎فيمتفرقات

تشهد شركة شيه شارل المتخصصة في توريد المأكولات الفاخرة والخدمات النوعية توسعا في قدرات فريق الطهاة ليتزامن ذلك مع إطلاق موقعها الالكتروني الجديد التصميم وطرح مفهوم “حجرة الغداء”، التي تستهدف الشركات والسوق الاجتماعية، قبل نهاية العام.

وستكون “حجرة الغداء” الثنائية الغرض، وهي مرفق جديد لخدمات التموين يقع في منطقة الخليج التجاري بدبي، المركز المحوري لابتكارات المأكولات لدى اقسام التموين، وسيكون لها أيضا فضاء خاص بوجبات الغداء يسمح للعملاء الاستمتاع بالأطباق العديدة المتوفرة، او يمكن استئجارها حصريا من قبل مجموعات صغيرة لإقامة فعالية فريدة من نوعها.

 

وستكون “حجرة الغداء” جزءا أساسيا من قسم التموين الجديد لدى شيه شارل الذي يتم تطويره وترويجه لتقديم تجربة لا تنسى وخدمة من مستوى المطاعم الحائزة على نجمة ميشلين لاستضافة العديد من الفعاليات المختلفة والمناسبات الاجتماعية بما فيها منصات الطهي الحي ومناسبات البوفيه وحفلات الكوكتيلات وفعاليات الشركات.

وقال شارل بوغوص مؤسس شيه شارل:” التفرد هو جوهر واساس ما يقدمه قسم التموين الجديد لدينا ونعتزم إعادة تعريف وترقية الأسلوب الذي يتم فيه النظر الى خدمات التموين والفعاليات الصغيرة والكبيرة وسيدعم ذلك الانتباه أكثر الى تعيين موظفين لخدمة الضيوف يتميزون بتشربهم التام للقيم والمنهج الذي نتبعه في تقديم تجربة متناغمة منذ اول رشفة وحتى آخر لقمة”.

ويقود هذه الإضافة الجديدة لمخزون شيه شارل الفرنسي سلفان غويير الذي يرأس قسم الطهي في الشركة مدعوما بخبراته الطويلة التي تحمل نجمة ميشلين المتأتية من عمله السابق في “لو كارتييه غورمان” الشهير في بورغندي بفرنسا.

 

وقال غويير:” ان المشهد الغذائي في الامارات العربية المتحدة لم يعد محصورا بالفنادق الكبرى او المطاعم فقط، فمع ظهور شركات مثل شيه شارل أصبح لمحبي الطعام في دبي الآن فرصا أكثر من أي وقت مضى لإشباع شغفهم الشخصي بالمكونات النوعية”.

كما ينضم اليه الشيف التنفيذي المعين حديثا جيريمي ديغراس الزميل السابق والشيف الرئيسي السابق في لو كارتييه غورمان. ويحمل الطاهيان مع بعضهما خبرة تمتد لعشرين عاما تقريبا في قيادة مطاعم تحمل تصنيف ميشلين (نجمة ونجمتين) عبر أوروبا.

وقال بوغوص:” يأتي سيلفان حاملا خبرة طهي كلاسيكية تمتد لأكثر من 17 عاما متوجة بمجد تصنيف ميشلين وتجربة العمل مع طهاة اسطوريين من أمثال فيليب غوفرو، فهو بحق الرجل الذي سيمضي بمجموعة منتجاتنا الى الامام مع انتقالنا الى مرحلة النمو التالية”.

وأضاف قائلا:” كما ان فرصة استقطاب جيريمي ديغراس كعضو أساسي في فريق شيه شارل تعزز من هدفنا لنصبح شركة التموين الرائدة في دبي التي تتصف بالإبداع والخبرة والشغف ما يضمن اننا القوة التي يحسب حسابها في هذا السوق الذي تحتدم فيه المنافسة بصورة مستمرة”.

وستواصل شيه شارل أيضا التزامها في توريد أفضل المكونات فقط والمنتجات الفاخرة من المنتجين المهرة والشركات المنتقاة حول العالم، كما سنستفيد من علاقات الطاهيان غويير وديغراس بالموردين الأوروبيين”.

وقال بوغوص:” لقد قمنا أيضا بخطوة إضافية حيث بدأنا بتقديم خدمات متكاملة لإدارة الفعاليات تشمل كافة عمليات توفير الخدمات المطبخية ابتداء من تنسيق الزهور وترتيب أدوات المائدة وحتى خدمات تخطيط الفعاليات”.

ويمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة لخدمات شيه شارل في إدارة الفعاليات على الموقع الالكتروني الجديد التصميم للشركة على الانترنت chezcharles.ae الذي تم توسيع نطاق خدماته لتشمل الاختيارات الكاملة لخيارات التموين ابتداء من حفلات الكوكتيل والحفلات والافطارات وجلسات شاي بعد الظهر وحفلات الأولاد وحتى الاعراس وفعاليات الشركات.

كما يضم الموقع الالكتروني متجر شيه شارل الذي يورد منتجاته من كافة انحاء العالم وتشمل مجموعته المختارة من المأكولات 11 تصنيفا خاصا تشمل أفضل أنواع السمك والمأكولات البحرية، الطيور والدواجن، اللحوم الحمراء، الاجبان، الالبان، المقبلات الإيطالية، الفواكه والخضار الموسمية، الزيوت والخل، الأرز والباستا، الشوكولا والحلويات، العصائر الطازجة ومأكولات النزهات.

 

وأضاف بوغوص:” تم تطوير الموقع الشبكي لتلبية متطلبات عملائنا أي ان تصفحه سهل للغاية ويظهر ما يحتوي عليه متجرنا في لمحة عامة ويوضح ما نقدمه من خدمات متنوعة ناهيك عن الصور التي تثير الشهية! وسنقوم تباعا بإضافة اقسام جديدة للموقع مع الإعلان عن التطورات الجديدة المهمة قريبا”.

 

 unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3)

شاهد أيضاً

السفيرة تهامة بيرقدار ومفتي لبنان يفتتحان المستوصف الصحي في لبنان

  بحضور وزير الشؤون الاجتماعية اللبناني معين المرعبي