مُتعة الحياة في فندق كورال بيتش

مُتعة الحياة في فندق كورال بيتش

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات

يتميز فندق كورال بيتش بموقع مريح على بُعد 10 دقائق قيادة بالسيارة من مطار رفيق الحريري الدولي ووسط مدينة بيروت. كما يُقدّم غرفاً مطلة على البحر، ومسبحاً خارجياً يضُم تراس للتشمس.

تتميز جميع أماكن الإقامة في فندق Coral Beach بتزينها بألوان هادئة وأثاثات خشبية، كما تحتوي على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، ومُجهّزة بتليفزيون بشاشة مسطحة مع القنوات الفضائية، وميني بار وآلة صنع القهوة. في حين تحتوي بعض الغرف على شرفات، بينما تضُم الأجنحة منطقة للجلوس. كما تُقدّم جميع الغرف والأجنحة خدمة واي فاي مجانية.

يضم منتجع Coral Beach مطعماً موسمياً للمأكولات البحرية، بالإضافة إلى مطعم Winter Garden الذي يُقدّم الأطباق الدولية على طراز قائمة المأكولات الانتقائية. كما يوفّر مطعم وبار St. trop المأكولات الخفيفة.

يمكن للضيوف السباحة قليلاً أو الاستمتاع بحمّام شمس على كراسي التشمس على جانبي المسبح. يوفر الفندق أيضاً ساونا ومرافق للمساج. كما يمكن للنزلاء التوجه لمركز اللياقة البدنية في الموقع لممارسة التمرينات الرياضية.

يقع منتجع وفندق Coral Beach بمدينة بيروت على بعُد 6 كم من المتحف الوطني، كما يبعُد مسافة 5 دقائق قيادة بالسيارة عن شاطئ الرملة البيضاء. تتوفر خدمة نقل مكوكية عند الطلب

شاهد أيضاً

إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة

  إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة