فقرات ع سطوح بيروت لهذا الأسبوع

فقرات ع سطوح بيروت لهذا الأسبوع

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات

فقرات ع سطوح بيروت لهذا الأسبوع كانت ملاحقة بامتياز لكل جديد لبنان والعالم، إذ استهلت داليا داغر مجلتها الأسبوعية التي تبث السادسة مساء كل جمعة عبر أثير راديو روتانا دلتا، بعد مقدّمتها بطرح موضوع قانون لا للعنف الأسري والاستغلال والاعتصام الذي تمّ بتاريخ ٢٩ أيار مع رئيسة جمعية “كفى” السيدة زويا روحانا وناقشت معها أهمية إقرار ذلك القانون ودعم كل التيارات السياسية بكافة ميولها له.

ثم قامت باتّصال مباشر في فقرة بأوسي مع الإعلامية بوسي شلبي التي نقلت أجواء مهرجان كان والمشاركة العربية إن كان لمصر كضيفة شرف في المهرجان، أو للبنان والجائزة التي حصلت عليها المخرجة نادين لبكي والتي تُشرّف العرب أجمع.

فقرة مطبخ فني، كانت للإعلامية ريميال نعمه رئيسة تحرير مجلة المغترب، فناقشتها في اصدارها لدليل المغترب وفي الحفل الذي رافق التوقيع والذي يعتبر جديد من نوعه من خلال إطلاق منطاد في سماء بيروت يحمل صور للبنانيين مغتربين، رفعوا اسم لبنان عالياً، ودار حديث شيّق يتّسم بالثقافة عن موضوع المغتربين اللبنانيين، نجاحاتهم حاجاتهم وهمومهم.

في فقرة بارازيت، قامت بالاتصال مع الصحافي رياض علاء الدين وتحدثت معه حول التكريم الذي أقامه مركز أخبار الفنانين للإعلاميين والمصورين، فتكلّم عن نجاح هذا التكريم رغم كثرة التكريمات وتنوّعها.

فقرة ابوقراط تميّزت بتوجيه عن اسعافات أوليّة يمكن لأيّ كان القيام بها في حال تعرّض قريب منه لأيّ عارض قلب مع الدكتور غسان كيوان الذي أسّس في مستشفى Belle Vue مركزاً للتدريب على هذه الحالات.

كما تميّزت الحلقة برصد لتحركات الفنانة العالمية شاكيرا إذ أوردت خبراً عن أن شاكيرا أثناء بثّ الحلقة كانت تتناول غداءً متأخّراً  على ضفاف البردوني في مطعم مهنا ممّا دفع أهل البقاع إلى التهافت على باب البردوني لرؤيتها.

نذكر أن هذا البرنامج يُبث كل نهار جمعة الساعة السادسة مساءً، من إعداد وتقديم الإعلامية “داليا داغر” وبإشراف الأستاذ “روبير شمّاعة” كما نشكر “علي الزين” وفريق الإعداد “كريستين فرح“.

 على 101.7 – 102، ويمكن متابعتها عبر www.radiorotanadelta.com

 

 

شاهد أيضاً

إعلاميات وسيدات من ذوات الاختصاص والخبرة يقدمن نصائح مفيدة وينقلن تجاربهن إلى الجمهور…

منى أبو سليمان وناديا أحمد يستقبلن الوافدات الجدد