ريما فرنجية زارت وزيري السياحة والثقافة لاطلاعهما على برنامج مهرجان ” اهدنيات ”

ريما فرنجية زارت وزيري السياحة والثقافة لاطلاعهما على برنامج مهرجان ” اهدنيات ”

- ‎فيمتفرقات

زارت رئيسة مهرجانات “اهدنيات” ريما فرنجية وزير السياحة ميشال فرعون ووزير الثقافة ريمون عريجي لإطلاعهما على برنامج إهدنيات، وجرى البحث في التحضيرات وكان الحديث حول التحضيرات والآمال المعلقة لصيف واعد ومزدهر في كافة المناطق اللبنانية.

هذا، وينطلق برنامج “اهدنيات “الدولي لهذا الموسم في 25 تموز، “والافتتاح مع الاسطورة العالمية اسطورة الرومانسية المغني الاسباني خوليو ايغليسياس، وفي 2 آب سهرة مع الابداع اللبناني مع الموسيقي والملحن والناقد زياد الرحباني. وفي 8 و9 آب وللسنة التالية على التوالي ليلتان مع قيصر الغناء العربي كاظم الساهر. وفي 22 آب ثمانية عروض تتنوع وتتوزع بين البوب والجاز والوان موسيقية اخرى مع music hall in concert، والختام في 23 آب ليلة اوبرالية بامتياز مع the tenors of the xxi century ومع الغناء الاوبرالي لوحات راقصة”.

ويسعى المهرجان الى “جعل صيف اهدن صيفا غنيا بمواعيد منوعة لارضاء كل الاهواء والاذواق، كما يعطي للأطفال حصتهم خلال أسبوع خاص بهم، تقدم خلاله المسرحيات والعروض مع دخول مجاني”.

ويعود ريع المهرجان لدعم جمعية “CHANCE” المعنية بمعالجة الأطفال المصابين بمرض السرطان ومركز الشمال للتوحد “North Autism Center”.

تجدر الإشارة أن بنك الموارد هو الراعي الرسمي لمهرجان إهدنيات الدولي 2014 ، وتباع التذاكر في جميع فروع Virgin Megastore و Hotel Ehden
rima 1

rima 2

rima 3

شاهد أيضاً

إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة

  إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة