الزميل دومنيك أبو حنّا ” ما حدا أهم منك ” لذلك …!

الزميل دومنيك أبو حنّا ” ما حدا أهم منك ” لذلك …!

- ‎فيمتفرقات
30
0

دومنيك أبو حنّا زميل اعلامي نشيط، متل ما بقول المثل ” عمل حالو بحالو” وهذا ما نفتخر به على أقل نحن كأسرة خبر عاجل نحترم جهوده وما عنا عقدة الزمالة .. دائماً تلفتنا تعليقاته على صفحات التواصل الاجتماعي الذي يكتبها بطريقة كوميدية و ” مهضومة” لكنها بالوقت نفسه موضوعية وتوصل الرسالة على طريقته الخاصة، صباح اليوم لفتنا ما نشره عبر صفحته الخاصة واحببنا ان ننشر ما كتبه كما هو لأنه يستحق …
مرحبا،
مبارح انتشرت صورة لسيدة فارشة الحصيرة على تقاطع الرينغ وعم تعمل رياضة بنص الطريق.. مريم نور ستايل!
واليوم انتشر خبر امرأة عارية تسببت بزحمة سير خانقة حد شركة الكهربا.. انو بتكون شوبت!
وبين مرا تقاطع الرينغ ومرا شركة الكهربا، انا قاعد بالبوكسر ع البلكون..
حدي النسكافيه وعلبة الدخان، وعم بتشمس بطريقة بدائية..
واكيد مش ﻻبس كلسات، مادد اجريي ع الدرابزين وبعد شوي بدي صورن.. اصابيعي فوتوجنيك وبحترم شعرات اجريي!
وللمفارقة، زلحفتي ‫#‏شنكليشة‬ قاعدة حدي عم تاكل خس وهي كمان عم تتشمس
وفوق هيدا كلو، عم بعمل اتصاﻻت مع بعض الفنانين ت يشرفونا ببرنامج كاس وعالم
طيب.. ما حدا بدو ينشر خبر عني؟ اﻻ استحق؟ الرينغ والكهربا اهم من بلكوني؟!
على كل حال عم فكر اشتري هيدي العصاية يللي جايبها حبيب القلب جوزيف عطية، عصاية بتتعلق بالتلفون ت صور سلفي عن بعيد وما يبين راسي قد البطيخة… وانشر صور جسدي الطاهر!
‫#‏شرعوا_الحشيشة‬،
تحياتي
دومينيك ابو حنا

1922420_10152207637760218_1263263067_n

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة