“الحارثي” يفوز بجائرة الإبداع الإعلامي لعام ٢٠١٤ في بيروت

“الحارثي” يفوز بجائرة الإبداع الإعلامي لعام ٢٠١٤ في بيروت

- ‎فيمتفرقات
24
0

unnamed– حصل الزميل “محمد فهد الحارثي” رئيس تحرير جريدة “عرب نيوز” ومجلة “سيدتي” ومقدم برنامج “بدون شك”، على جائرة الإبداع الإعلامي لعام ٢٠١٤.

وتم تسليم الجائزة في حفل كبير أقيم في بيروت مساء أمس الأحد، حضره حشد من الإعلاميين والشخصيات الدبلوماسية والاجتماعية ورجال الأعمال.

وتأتي الجائزة استمراراً لنجاح “الحارثي” في مجالات الإعلام المختلفة، إذ يترأس مطبوعات يومية وأسبوعية، وفي نفس الوقت حقق نجاحاً في مجال المواقع الإلكترونية من خلال موقع “سيدتي” الموقع الأول النسائي في العالم العربي.

واعتبرت هيئة الجائزة أن نجاحه في تقديم برنامج “بدون شك”، وهو برنامج تلفزيوني أسبوعي اجتماعي، يكمل حلقات العمل الإعلامي المتكامل، ويعطي إضافة للصناعة الإعلامية.
وأشار الحارثي في كلمته التي ألقاها بعد تسلمه الجائزة، إلى أن رسالة الإعلامي هي واحدة وإن اختلفت الوسائط، وهي أن تكون صوت الناس الذي يعبر عن قضاياهم ومشاكلهم، وفي نفس الوقت تساهم في صنع التغيير للأفضل في حياة الناس.

واعتبر الحارثي أن التغييرات في صناعة الإعلام ليس بالضرورة أن تعتبر تهديداً، بل هي فرص متاحة لمؤسسات الإعلام التي تبادر بالتأقلم والتطوير.

وأهدى الحارثى الجائزة إلى فريق العمل الذي يعمل معه، وقال إنهم من يستحقون الجائزة، وهم من صنعوا النجاح.

واعتبرت لجنة الجائرة التي تنظمها شركة “ام سي انترناشونال” أن تبني “سيدتي” و”الجميلة” لقضايا المرأة في المجتمع ومعالجتها وطرحها لحملات ضد العنف الأسري وحملة ضد زواج القاصرات وحملتها الأخيرة ضد السمنة، تكشف عن دور الإعلام الذي يتبنى الحدث، ولا يكتفي فقط برصده.

يذكر أن الزميل “الحارثي” حاصل على بكالوريوس في الهندسة المعمارية، والدراسات العليا في الصحافة الدولية من بريطانيا، وهو عضو مؤسس لمنتدى القيادات العربية الشابة في مؤتمر الشرق الأوسط في دافوس، وأحد أعضاء مشروع الخليج 2000 في جامعة كولومبيا في نيويورك، وعضو في جمعية الصحافيين البريطانية. وعضو مشارك في مؤتمرات منظمة “وان ايفرا” للصحافة العالمية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء