دومنيك حوراني تبوح باسرارها

دومنيك حوراني تبوح باسرارها

- ‎فيمتفرقات
18
0


 
 
 وتطالب جنسيتي حق لي ولابنتيArt النجمة دومينيك حوراني تبوح بأسرارها لقناة

حلت النجمة دومينيك حوراني ضيفة على الاعلامية لينا الدبسي ضمن حلقة خاصة في برنامجها 02عبر شاشة
Art arab
تحدثت فيها عن آخر اعمالها بداية من فيلم “البيه رومنسي” في مصر مرورا” بألبومها  الجديد وصولا” الى نجاح آخر عمل فني “الناطور ” الذي جمعها بالفنان علي الديك الذي أجرى مداخلة هاتفية تحدث فيها عن هذا التعاون وعن كواليس تصوير العمل . وأضاف النجم علي الديك الذي يعتبر مدرسة في اللون الفلكلوري السوري أنه اختار النجمة دومينيك لأنها صنّفت بعد تجاربها النجمة الأقرب الى قلوب الجمهور في هذا اللون الشعبي الذي تغنيه.
وقد أفصحت النجمة دومينيك خلال الحلقة بأنها أصبحت  أكثرنضوجا”  في مواجهة الشائعات التي تطالها وفي كيفية التعامل مع الأشخاص الذين يفبركونها بغية الاساءة اليها  .
وفي الحلقة ذاتها استضافت لينا الزميل فراس رمضان الذي تحدث عن الشائعات التي تطال المشاهير وخاصة النجمة دومينيك مبيّنا” أسبابها وشارحا” للدوافع الكامنة وراء نشرها.
وفي مقابلة هاتفية عبر أثير اذاعة جرس سكوب ضمّت النجمة دومينيك حوراني صوتها لحملة”جنسيتي حق لي ولأسرتي”مطالبة بحقّها في الحصول على جنسية لبنانية لابنتها التي تحمل الجنسية النمساوية. كما طالبت الدولة اللبنانية بتوفيرالأمن في  المهرجانات والحفلات الكبيرة كون لبنان بلدا”سياحيا” يعتمد على الحفلات ومقبل على موسم سياحي ضخم, متحدثة عن  عدةتجارب شخصية لها في هذا الموضوع.
اما حاليا” تتواجد الفنانة دومينيك حوراني في  فيينا لمتابعة تحضيرات فيدو كليبها الجديد  على ان تعود سريعا” لاحياء عدد من الحفلات في لبنان وعدة دول عربية أخرى.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء