إزعاج فلسفة موسيقية جديدة بتوقيع خالد مصطفى

إزعاج فلسفة موسيقية جديدة بتوقيع خالد مصطفى

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات
20
0

هي خطوة لبناء مشروع فني راقي، بعد أن انتفض الجميع نتيجة ما يعتري الساحة الفنية من تخبط وتقليد أعمى ، دفع الموزع الموسيقي خالد مصطفى إلى تقديم فلسفة فنية و موسيقية جديدة لطرح أفكار تعبر عن واقع الفن وما وصل الية نتيجة حالة التخبط والتقليد .

و شكلت تلك الفلسفة الموسيقية  الجديدة إلى انخراط الجميع في إدخال المفردات ونوع الموسيقى لتشكل بمجموعها حالة من الإزعاج ليخرج لنا عمل فني ولكن عمل ينتقد ما وصل أليه الفن بشكل عام . 

إزعاج رغم ما تحمله تلك الكلمة من معاني ، ألا انه جاء بأسلوب خفيف وبسيط ، لأنه غلب علية الطابع الإنساني من خلال إدخال الأطفال في تشكيل ورسم صورة للفن الذي غيب العنصر الإنساني وذهب بنا إلى أنتاج فوضوي لا يستند للواقع الفني ألا في أفساد الذوق الفني نتيجة التقليد وحالة التخبط في الساحة الفنية .

ليتخذ صاحب فكرة إزعاج طريقا مختلف لأنه دائما يغرد بعيدا عن التقليد ليشكل من خلال هذا العمل الفلسفي  16 عشر لوحة تضمنها هذا العمل وهي حصاد 10 سنوات عاشها الموزع الموسيقي خالد مصطفى وحتى ألان ، ومما ساهم ايضا في اكتمال   رسم تلك اللوحات الفنية ، دخول  فنانين  للمشاركة في رسم صور تلك الحالة بعد اقتناعهم أن العمل جدير أن يبصر النور ليشكل ثورة على الواقع الفني الحالي .

ومع هذا يبقى العمل الفني الجديد وهو من أنتاج شركة plan bللموزع الموسيقي خالد مصطفى والشاعر عمر ساري لأنه يخفي بداخله الكثير من الغموض ولا تفي أي مفردة ان تفي قيمة هذا العمل ألا بعد الاستماع أليه ، بعدها يستطيع المستمع من تشكيل فكرة يستخلصها ولكن لن تكون متشابهه مع غيرها لان كل مستمع  سوف يجد افكار ينفرد بها  ليقدم نقده لهذا العمل .

يذكر ان شركة فراس وباسم سلايطة سوف تقوم بتوزيع هذا العمل في محتلف الدول العربية قريبا . 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

سفير سلطنة عُمان في لبنان يحتفل بالعيد الوطني 47

إحتفلت سفارة  سلطنة عُمان مساء اليوم بعيدها الوطني