العسيري يحاضر حول الإنتاج التلفزيوني في المملكة العربية السعودية

العسيري يحاضر حول الإنتاج التلفزيوني في المملكة العربية السعودية

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات
35
0

أمام عدد من كبار المتخصصين خليجيا وعربيا

العسيري يحاضر حول الإنتاج التلفزيوني في المملكة العربية السعودية

دعت الهيئة المنظمة لمؤتمر الأعمال السعودية الإعلامية، الفنان والمنتج حسن العسيري، للمشاركة في المؤتمر الذي يعقد في فندق الهوليدي إن القصر، في الرياض، في الفترة ما بين (4-7 ديسمبر 2011)، برعاية معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز الخوجة، وبحضور نخبة من كبار رجالات الإعلام والإنتاج الفني في المملكة والوطن العربي.

وسوف يقدّم العسيري محاضرة في تمام الحادية عشرة والنصف صباحاً من أول أيام المؤتمر، تحت عنوان: ( الإنتاج التلفزيوني في المملكة واقتراحات التطوير)، يسلّط فيها الضوء أمام نخبة من أبرز العاملين في مجال الإنتاج التلفزيوني في الوطن العربي والخليج، على الوسائل المتاحة لتطوير أساليب الإنتاج التلفزيوني، وما يلحق بهذا القطاع من الصعوبات، وما يقترحه العسيري من حلول لتلك المعيقات، سواء كانت على المستوى التقني أو المهني أو اللوجستي.

ويهدف المؤتمر الذي تنظّمه مؤسسة IQPC إلى تمازج الخبرات بين كبار العاملين في مجال البث الإذاعي والتلفزيوني، وهو المنتدى الأول من نوعه في مجال الإنتاج والبث التلفزيوني، الذي يمتاز بأنه غير متاح بشكل عام، بل يتم اختيار المشاركين والحضور فيه بشكل دقيق، ومحكّم بين أصحاب الخبرات في مجال الإعلام والميديا.

هذا ويجدر بالذكر أن هذه الندوة هي الندوة الثانية التي يقدمها الفنان حسن العسيري حول هذا الموضوع، حيث قدم الأولى في أكتوبر الماضي ندوة بالسياق ذاته في مؤتمر أعمال الشباب في جدّة،.

ويعتبر العسيري أحد أبرز المنتجين في الوطن العربي بخبرة طويله في الإنتاج التلفزيوني، فمن خلال مسيرته انتاجيه  تزيد عن العشرين عاماً، قرابة 160 عملاً تلفزيونياً ، ويتولى الان منصب الامين العام لجمعية المنتجين والموزعين السعوديين.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

” فادي الحاج ” ليلة رأس السنة في مطعم ” اصاف

يحيي النجم ” فادي الحاج ” ليلة رأس