“فوبيا” عبر التلفزيون الفلسطيني

“فوبيا” عبر التلفزيون الفلسطيني

- ‎فيمتفرقات

انتهى الاعلامي اللبناني مازن دياب من تصوير برنامجه التلفزيوني الاول “فوبيا” لصالح التلفزيون الفلسطيني الرسمي، اذ استقبل مازن 33 ضيفا من الوطن العربي في جوّ من الحماس والخوف.

حضر في الاستديو اكثر من 1950 شخصا، ويذكر ان التصوير تم في استديوهات المدينة الاعلامية في الاردن، حيث تعتبر من اضخم الاستديوهات في الوطن العربي.

استطاع مازن وبفضل خبرته مع الفنانين الجمع ما بين روح الدعابة والجد، حيث تدور فكرة البرنامج حول فقرات اربعة: التحدي، التحقيق، البصارة والمواجهة.

الا ان ابرز ما يميز البرنامج هي فقرة التحقيق اذ يدور مازن حول الضيف في مكان شبيه للتحقيق ومرفق بموسيقى تخويفية، ويبدأ مازن بطرح الاتهامات على الضيف.

حلقات مليئة بالدموع، الفرح، الصراخ وعدم التحمّل.

اما ضيوف البرنامج فاتوا من كافة الدول العربية وابرزهم: ريمي بندلي، سمية الخشاب، خالد يوسف، خالد سليم، سوزان نجم الدين، عمر العبدالات، عصام كاريكا، ريان، مايا دياب، غدي، هشام الحاج، زياد برجي، عمرو يوسف، امنية سليمان، امينة، عمار حسن، محمد عطية، حسين دعيبس، خضير هادي، رانيا الكردي، طارق الناصر، مصطفى هريدي، طارق الناصر، يوري مرقدي، جورج الراسي، ريم البنا، انور الامير، جاد شويري، دوللي شاهين، صبا مبارك، عزيز عبده، ديالا عودة، هاني متواسي، نبيل صوالحة وهويدا.

 

“فوبيا فن” يعرض يوميا خلال شهر رمضان المبارك عبر التلفزيون الفلسطيني الساعة الـ 11 مساءا.

 

تقديم: مازن دياب، اعداد: مازن دياب، حازم ثلجي، اخراج: حسام حجاوي، شكر خاص للمخرج فراس عبنده، مدير ستديو: اسامة جيتاوي، ملابس مازن من محلات موستاش الاردن، الهدية تقدمة مجوهرات جنات، تصوير: ستديو روبينا، يزن الحمود، انتاج التلفزيون الفلسطيني، منتج منفذ شركة art7.

 

شاهد أيضاً

لوس انجلوس تشهد على نجاحات ادم عفارة واحلام تؤكد ذلك!

يتابع المصمم العربي العالمي ادم عفار تحقيق النجاحات