كاونتري كلوب فيتنس يحتفل مع الامهات بعيدهن بطريقة صحية‎

كاونتري كلوب فيتنس يحتفل مع الامهات بعيدهن بطريقة صحية‎

- ‎فيمتفرقات

COUNTRY CLUB FITNESS يحتفل مع الامهات بعيدهن بطريقة صحية
بمناسبة عيد الأم، قام Country Club Fitness في أبوظبي بفحوصات طبية مجانية بصورة فعالة وصحية لجميع الأمهات وأسرهن.
Country Club Fitness وبالتعاون مع مستشفى LLH، نظم هذا الحدث طوال اليوم حيث شهد أعدادا كبيرة من الناس من جميع الأعمار للاستفادة من فحوصات ضغط الدم واختبارات السكر في الدم، وBMI، والتشاور العام مع الطبيب النسائي اخصائيين واطباء أطفال.
وبتوجيه من المستشارين والأطباء ومجموعة تهدف إلى تسليط الضوء على أهمية دور الأمهات وشكرهن على حبهن وإحياء لجهودهن التي لا نهاية لها، هذا النشاط الخيري تلقى استجابة هائلة حيث وصل إلى سكان أبوظبي للاحتفال معهم والتأكيد أيضا على ترويج لائق ونمط حياة صحي في المجتمع.
بالإضافة إلى العلاجات والفحوصات الصحية المجانية، اقيمت جلسة نقاش حول قضايا الصحة العامة مثل السكري وضغط الدم والسمنة وبصرف النظر عن التركيز على أهمية وجود حياة صحية ومتوازنة، وأثار الحدث المزيد من الرد الإيجابي من الأمهات وأسرهن.
الحشد تفاعل مع الأنشطة الترفيهية الكثيرة في هذا الحدث بما في ذلك نشاطات الرسم للأطفال، ومختلف الألعاب وفرصة لالتقاط الصور.
وقال السيد و. راجيف ريجي رئيس مجلس الادارة والعضو لنادي Country Club Fitness معلقا على نجاح هذه المبادرة ” Country Club Fitness هي شركة متنامية، ونحن نعتقد انه على الفرد ان يساهم ويرد الجميل للمجتمع، وكجزء من نشاطاتنا أعطي عائلات أبوظبي فرصة حصرية حيث يمكن أن يضعوا أنفسهم وصحتهم أولا”.
واضاف:” إنه شعور رائع أن Country Club استضافت بنجاح هذا الحدث لتكريم صحة النساء، من وجهة نظرنا الصحية هذه المرة سوف نستمر في نشر الوعي لنمط حياة سعيدة وصحية بين مجتمعنا”.
unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

شاهد أيضاً

دانييلا رحمه هي السفيرة الجديدة للوريال باريس في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ‎

عارضة الأزياء ومقدمة البرامج التلفزيونية والإذاعية والممثلة دانيلا