فارس عوض : اقبال شبابي على تعلم الانجليزية

فارس عوض : اقبال شبابي على تعلم الانجليزية

- ‎فيمتفرقات

عن رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم، قال: «من تعلم لغة قوم أمِنَ شرهم».
اصبحت اللغة الانجليزية في ايامنا هذه اللغة العالمية الاولى والاوسع انتشارا في العالم وهي لغة العصر الحديث ولغة التكنولوجيا والتجارة والاقتصاد والاهم انها لغة الكمبيوتر والمراكز والجامعات.
ومن الضروري تعلم اللغة الانجليزية للرد على حملات التشويه والافتراء والمفاهيم المغلوطة عن العرب والثقافة العربية الاسلامية.
وفي معرض حديثها قالت كارولين -55 سنة- من ولاية اوهايو والتي تعمل مدرسة في مركز اللغات الحديث انها تفاجأت بمستوى الطلبة في هذا المركز وقدرتهم على تقبل المعلومة وقد حثت طلبتها على متابعة اللغة والعمل على تطويرها للاستفادة منها في جميع مجالات الحياة.
وقالت سارة -22 سنة- مواليد نيويورك انها حضرت للاردن عام 2002 حيث انبهرت بمستوى الطلبة الاردنيين والثقافة الواسعة التي يتمتعون بها مناشدة طلبتها بمتابعة دراستهم الانجليزية والصبر على ذلك.
وفي الحديث مع مدير مركز اللغات الحديث الاستاذ فارس عوض قال ان هناك اقبالا ملحوظا من قبل الشباب على تعلم اللغة الانجليزية انطلاقا من شعورهم بأهمية هذه اللغة في حياتهم الدراسية والعملية.
وأوضح أن المركز له شراكات مع العديد من الجامعات العالمية، وان المركز يقوم باعطاء العديد من الدورات مثل TOFEL ودورات ILETS كما أن المركز يتعاون مع العديد من مؤسسات الدولة في مجال التقوية في اللغة الانجليزية، مشيرا الى ان المركز أنشئ عام 1970 بعدد قليل مع الطلبة ثم تطور حتى اصبح يخرج العديد من الخريجين

bf74ed93-c753-4d1c-9d53-0a0c28ddefbf

شاهد أيضاً

لوس انجلوس تشهد على نجاحات ادم عفارة واحلام تؤكد ذلك!

يتابع المصمم العربي العالمي ادم عفار تحقيق النجاحات