الدكتور العالمي هراتش ساغبازاريان توج ملكة جمال الشوف…

الدكتور العالمي هراتش ساغبازاريان توج ملكة جمال الشوف…

- ‎فيمتفرقات

DSC_0166

أقام نادي شبيبة الرميلة والسيد فراس بو حمدان حفل إنتخاب ملكة الشوف للمرة الثانية على التوالي في لبنان تحت رعاية وزارة السياحة اللبنانية.

إفتتحت السهرة النجمة رولا سعد لاسيما غنت باقة جميلة من أغنياتها وقدمت الدعم للمشتركات وشددت على النتائج التي ستصدر لا تحدد طريق مستقبلهن، وثم أطل الفنان امير يزبك وقدم أغنية جديدة تحمل عنوان ” أرزة لبنان” وأطلقها حصرياً في الحفل وأكد أن هذه أغنية شارك فيها أكثر من 80 عازف موسيقي.

تميز الحفل بتنظيمه والجو الراقي الذي طغى، كما أن المنظمين إختاروا موقع جميل جداً يُناسب هذه المناسبة في ال Le Palmeir Venue Resort في الرميلة، إلا أن طاولة الصحافة لم تكن تليق بهم لتواجدها في الخلف مما أدى إلى إنزعاجهم، بالرغم أن السنة الماضية كانت طاولتهم في المقدمة، وإعتراض أهل الصحافة أتى على خلفية عدم قدرتهم على التصوير ومتابعة الحفل عن كسب وتسجيل الملاحظات.

وقدم الحفل الإعلامية المميزة راشيل عون وتألقت حضوراً وتقديماً.

حضر الحفل ممثلين عن وزارة السياحة ، بعض الوجوه الفنية والصحافية والإعلامية كما لم تخلو السهرة من الوجوه السياسية ورؤساء بلديات من قضاء الشوف وأيضا محبي الجمال والأهل وأصدقاء المشتركات واعضاء اللجنة.

ضمت اللجنة التحكيمية : ممثلة وزارة السياحة رشا ابو عليوي، النجمة اللبنانية رولا سعد ” تألقت بفستان شفاف وذهبيّ فكانت إطلالتها جميلة وموفقة”، خبيرة التجميل العالمية جاين نصار ” تألقت بفستان أسود وبإطلالة جميلة، مميزة ” ، النجم أمير يزبك، الدكتور العالمي هراتش وممثل نادي شبية الرميلة السيد إيلي تابت.

وكانت الاطلالة الاولى للمشتركات بالجينز والتيشرت اما الإطلالة الثانية كانت بثوب السهرة للمصمم فؤاد سركيس.

تألقت الملكة والمشتركات بإطلالة مميزة بعد أن وضع خبير التجميل المبدع سامر قماش لمساته الجميلة على وجوههن وكما زين مقدمة الحفل.

وفازت بلقب الوصيفة الثانية لورا فارس والاولى مروى حلاوي. أما سعيدة الحظ التي نالت لقب ملكة جمال الشوف الين لطفي الذي توّجها الدكتور العالمي هراتش ساغبازاريان

أسرة موقع خبر عاجل تهنأ كل المشتركات الفائزات وخاصة الملكة لأنها تسحق اللقب عن جدارة.

DSC_0115 DSC_0157

شاهد أيضاً

السفيرة تهامة بيرقدار ومفتي لبنان يفتتحان المستوصف الصحي في لبنان

  بحضور وزير الشؤون الاجتماعية اللبناني معين المرعبي