رباب النعيمي: اقدم المساعدة كي يتمكن الانسان من بناء مستقبل افضل، والقضاء اللبناني انصفني في قضيتي ضد سعيد الماروق.. و”مع رباب” سيجمع بين تحقيق الاحلام واكتشاف العالم!

رباب النعيمي: اقدم المساعدة كي يتمكن الانسان من بناء مستقبل افضل، والقضاء اللبناني انصفني في قضيتي ضد سعيد الماروق.. و”مع رباب” سيجمع بين تحقيق الاحلام واكتشاف العالم!

- ‎فيمتفرقات
25
0

حلت سيدة الاعمال الاماراتية – اللبنانية رباب النعيمي ضيفة على برنامج بيروت بالليل مع جو القزي مساء الجمعة عبر اذاعة لبنان الحر. حيث كان استعراض لمسيرتها العملية والانسانية وصولا إلى نيلها جائزة افضل سيدة اعمال عربية. وتناول الحديث عملها كمغتربة لبنانية على دعم وتحسين صورة لبنان وتوظيف كل طاقاتها لخدمة ابناء بلدها، واضافت أنه على كل لبناني برع وحقق الانجازات في الخارج أن يوظف طاقاته وابداعاته لرفع وتدعيم صورة لبنان ومكانته حول العالم.
وحول الاعمال الانسانية التي تقدمها، من تأهيل وبناء مراكز طبية وتربوية وخدماتية، وانشاء مركز رعاية شامل للايتام والمسنين في برج قلاوي، مسقط رأسها، في الجنوب، قالت النعيمي بأنها تعمل على دعم الاسر والافراد وبخاصة المتروكين كي يتمكنوا من اخذ الفرص لبناء مستقبل افضل. وهي ككل انسان تتعب احيانا من كثرة المجهود والعمل، لكنها تثابر على تقديم المساعدة للناس وبعد أن تتأكد من انهم باتوا قادرين على دعم انفسهم، تنتقل لمساعدة افراد ومجموعات جدد.
النعيمي تناولت عملها على دعم المرأة وتمكينها ضد العنف والابتزاز بجميع اشكالهم، وابدت استعدادها للعمل الفعلي على دعم اي مجموعة أو امرأة تقوم بالتبليغ عن تجاوز بحقها أو تطرح قضية ما هي بحاجة للمساعدة في شأنها. كما تناولت الاشكال العدة لدعم مرضى السرطان والعائلات السورية النازحة، مشددة على اهمية ايتعادنا كلبنانيين عن التعصب والتطرف الطائفي بجميع اشكاله، والتوحد حول لغة الامان والسلام واحترام الاخر.
وتطرقت رباب إلى موضوع الدعوى القضائية التي قامت برفعها ضد المخرج سعيد الماروق، حول الخلاف الذي نشأ بينهما في موضوع الشراكة السابقة التي كانت تجمعهما والمبالغ المالية الكبيرة التي تطالب النعيمي باستعادتها. فقالت أنها اليوم فازت بالقضية، شاكرة القضاء اللبناني الذي انصفها، ومشددة على أن لينان بلد آمن للاستثمار خاصة لجهة رجال وسيدات الاعمال الخليجيين، حيث لا مكان للغش وحيث ينال كل صاحب حق حقوقه كاملة، وختمت تعليقها على هذا الموضوع قائلة “بقدرة رب العالمين، لا يصح إلا الصحيح”.
وتناول القسم الثاني من الحلقة تأسيس شركة “عطوي برودكشن”، التي تدعم الطاقات الشابة والافكار الجديدة، خاصة تلك الهادفة منها. وكان تركيز على برنامج “مع رباب” الذي يجري الاعداد له، مع المخرج هاني خشفة وفريق عمل كبير. وتدور فكرة البرنامج حول استكشاف اجمل مدن العالم، لجهة المواقع المميزة فيها واسلوب الحياة واهم مميزاتها خاصة لجهة التسوق واللوك. ومن هنا يكون هناك ضيفة عادية في كل حلقة تعمل رباب على استكشاف هذه المدينة معها، ومساعدتها على تحقيق احلامها والاندماج كمرأة عربية ومحجبة في المجتمع واظهار اجمل خصائص ومميزات النساء العربيات. صورت تسع حلقات من البرنامج حتى الان، ويبقى تصوير خمسة حلقات في خمس مدن عالمية جديدة، ويجري التفاوض مع عدد من الفضائيات العربية لعرض البرنامج على شاشتها.
unnamed (2)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جراح تجميل المشاهير طوني نصار يفتتح مركزه في دبي 

  بعد حصوله على جائزة أفضل جراح تجميل