شيه شارل يطلق مفهوم خدمة التوصيل الراقية “فور وان” للمكاتب والأفراد

شيه شارل يطلق مفهوم خدمة التوصيل الراقية “فور وان” للمكاتب والأفراد

- ‎فيمتفرقات

اطلقت شركة تموين الذواقة شيه شارل خدمة جديدة مثيرة لتوصيل الطعام مستفيدة من نجاحها المبكر لقسم التموين الذي تم الكشف عنه مؤخرا.

ويهدف مفهوم “فور وان” من شيه شارل الى ابتكار وتوصيل المأكولات من مستوى نجمة ميشلين الى المكاتب والأفراد في الضواحي التجارية الرئيسية بدبي.

وقال شارل بوغوص الرئيس التنفيذي، شيه شارل:” ابتكر فريقنا مفهوم ’فو وان من شي شارل’ وهو تعبير آخر عن شغفنا بالطعام والتزامنا بالنوعية الشاملة، من المكونات وحتى التحضير والتقديم .. والطعم بالطبع”.

تستخدم شيه شارل فقط المنتجات الموسمية الطازجة فقط والمنتقاة بعناية والموردة من شركاء موثوقين ومنتجين مهرة من انحاء العالم، وتعكس قائمة طعام ’شيه شارل فور وان’هذا النهج من المقبلات وحتى الطبق الرئيسي والحلويات”.

تتبدل قائمة الطعام اسبوعيا وتشمل المقبلات اطباقا مثل سلطة الاسكوينوا مع الاخطبوط المطهو ببطء وخضار الاسكوباش كونفي وعدس البوي مع سمك السلمون المدخن وتشكيلة ملونة من سلطة الشمندر تقدم مع صلصة خردل التقليدية.

من أمثلة الاطباق الرئيسية سمك القد الابيض الذي يقدم مع بوريه القرنبيط، لحم البقر الشتوي الدافء المطهو ببطء مع الجزر المحمص والنوتشي البيتي مع الارضي شوكي المطهو ببطء وصلصة الطماطم مع الريحان الطازج والبرميزان.
ولا تكتمل اي قائمة طعام بلا حلويات وتوفر قائمة “شيه شارل فو وان” خيارات صحية وغنية مثل سلطة الفواكه التي تحتوي على الزعرور الطازج وموس الشوكولاتة المغطاة بالكراميل والشوكولاتة والتفاح والمانغو.

وقال بوغوص:”اردنا ايضا ان نجعل هذا المفهوم تجربة طعام معقولة الاسعار لذا فإننا نجلب الافضل في خبرة تصنيف نجمة ميشلين مباشرة الى بيتك او مكتبك بسعر معقول للغاية بسعر للاطباق يبدأ من 28 درهما واجمالي وجبة الغداء او العشاء المكونة من ثلاث اطباق بسعر 109 دراهم فقط”.

ويتميز هذا المفهوم بأنه صديق للبيئة حيث تعرض جميع الاطباق في جرار زجاجية قابلة لاعادة الاستعمال حيث سيقوم فريق شيه شارل بجمعها عند تسليم الطلبيات الجديدة في المستقبل. ويتوفر الخط الساخن للمطبخ يوميا مع استقبال الطلبات حتى الخامسة مساء للتوصيل في اليوم التالي.

وحاليا فإن التوصيل مجانا بدون حد ادنى لسعر الطلب يقتصر على الخليج التجاري، مركز دبي المالي العالمي، وشارع الشيخ زايد اما بالنسبة للطلبات خارج هذه المناطق فيجب ان تكون قيمة الطلب 540 درهم على الأقل.

ويأتي هذا الاعلان الاحدث في اعقاب اطلاق الشركة لخدمة ادارة الفعاليات المتكاملة التي يمكن الاطلاع على تفاصيلها في الموقع الشبكي الجديد chezcharles.ae.

ويشهد الربع الاخير من هذا العام ايضا الكشف عن مبادرة جديدة مع إطلاق “حجرة الغداء”، وهي منشأة تموين متطورة من شيه شارل تقع في منطقة الخليج التجاري. unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3)

شاهد أيضاً

إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة

  إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة