كل شي جديد مع داليا

كل شي جديد مع داليا

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات

من استوديو Exposure في حرش تابت استهلت داليا داغر حلقتها من كل شي جديد مع داليا لهذا الأسبوع مفتتحة بمقالتها التي تكتبها أسبوعياً في مجلة الشبكة في صفحة عطر الكلام والتي كانت تحت عنوان “حتى لا نصبح شكلاً بلا فكراً“.

ثم استعرضت نشاطات لبنانية وعالمية منها إفتتاح صالات للسينما في Le Mall ضبية بالإضافة إلى عرض أزياء مجموعة Lanvin لخريف وشتاء ٢٠١٣ وتوقفت عند أهمية زيارة البابا بنديكتوس السادس عشر إلى لبنان ثم استضافت في الفقرة الأولى الزميلة كاتيا دبغي والتي ناقشتها بجديد مجلة سيدتي وهو ال-Website بحلته الجديدة مع مواضيع تفاعلية تلقي الضوء على مقومات المرأة وتصعيدها في تنمية قدراتها وتواصلها، كما ناقشتها في رأيها في الإعلام العربي واللبناني وتمحوره وتطوره.

 ثم استضافت في الفقرة الثانية الآنسة نيفين مكتبي وتحدثت معها عن جديد عالم فن تصميم السجاد وعن اطلاقها مجموعة مميزة بخطوط عربية والذي كان تحت رعاية السيدة نضال الأشقر.

أما فقرة ختامها مسك فقد خصصتها للماكياج وجديد موسم خريف وشتاء ٢٠١٣ مع المستشار التجميلي نبيل مخول من خلال عرض حي لآخر ابتكراته.

وختتمت كعادتها بعناوين الشبكة لهذا الأسبوع.

نذكر أن البرنامج يعرض على قناة المرأة العربية مساء كل نهار جمعة في تمام الساعة السابعة والربع وبإعادة الواحدة إلا ربع بعد منتصف ليل الأحد،وهو من إعداد وتقديم داليا داغر، مساعدة إعداد كريستين فرح ومن إخراج ربيع الحلو.

 

شاهد أيضاً

لوس انجلوس تشهد على نجاحات ادم عفارة واحلام تؤكد ذلك!

يتابع المصمم العربي العالمي ادم عفار تحقيق النجاحات