TRENDS INTERNATIONAL FRANCHISE COMPANY توسِّع انتشارها

TRENDS INTERNATIONAL FRANCHISE COMPANY توسِّع انتشارها

- ‎فيمتفرقات
38
0

بحضور ممثّل وزير الاقتصاد آلان حكيم المحامي زاهر عازوري، ورئيس الجمعيّة اللّبنانيّة لتراخيص الامتياز شارل عربيد، ورئيس غرفة طرابلس توفيق دبّوسي، ونائب رئيس غرفة بيروت محمّد لمع، ورئيس جمعيّة المعارض إيلي رزق، وحشدٍ من الهيئات الاقتصاديّة والوجوه الاجتماعيّة والإعلاميّة ومحبّي الموضة والأناقة، افتتحت السّيّدة مديحة رسلان صالة عرض TRENDS INTERNATIONAL FRANCHISE COMPANY في منطقة الصّنائع، بيروت. وجالَ المدعوّون في المتجر المؤلَّف من طبقتَين حيثُ سنحت لهم الفرصة لاكتشاف التّصاميم الفريدة التي تواكب آخر صيحات الموضة.

تتضمَّن صالة عرض TRENDS INTERNATIONAL FRANCHISE COMPANY ثلاثة أقسامٍ هي: DARLING’S TOUCH وهي عضوٌ في الجمعيّة اللّبنانيّة لتراخيص الامتياز، وعلامةٌ لبنانيّةٌ مسجَّلة، تقدِّم تشكيلةً واسعةً من الأكسسوارات المصنوعة من أفخم الأحجار التي ترضي جميع الأذواق بالإضافة إلى الأحزمة المغطَّسة في الذّهب ومعدن البلاتينوم والحقائب المتنوِّعة الأحجام والتّصاميم. تتوفَّر العلامة في المتاجر الكبرى مثل HARVEY NICHOLS في الرّياض، وEAST 51 في قطر، وفي بوتيك مار الياس، وأيضاً على متن طائرات الشّرق الأوسط.

تحتوي TRENDS SHOWROOM على الموادّ الأوّليّة الخام اللاّزمة في تصميم الأزياء (الأحجار، اللّؤلؤ، الكريستال، القطع المعدنية للزّينة، سلاسل…)، والأكسسوارات والورود لتزيين الشّوكولا والمناسبات السّعيدة من أعراس، وولادات، وغيرها ذات النّوعية الممتازة.

أمّا TRENDS FOR CORPORATE GIFTS فتتوجَّه إلى الشّركات الكبيرة التي تبحث عن أفكارٍ للهدايا المميّزة للزّبائن في المؤتمرات أو الأعياد، وحتّى للأشخاص الذين يبحثون عن هدايا يقدِّمونها في مناسباتهم الخاصَّة، وهي الخيار الأمثل.

نشيرُ إلى أنَّ هدف DARLING’S TOUCH هو الانتشار عالميّاًّ بدءاً من البلدان العربيّة وصولاً إلى البلدان الغربيّة؛ وفرص الاستثمار مفتوحةٌ للذين يرغبون في الحصول على امتياز العلامة التّجاريّة.
16

abed al rahmen zeinoun & madiha reslan with Charles Arbid

Andrira Re_slan . Sara Re_slan . Madiha Re_slan . Angie Re_slan

Bruno . Rana Nader . Rima Nassar . Maitre Zaher azouri

IMG_5426 jihane kasaa- carmen & elie rizk- yehia kasaa

IMG_5460 lara hajj ibrahim

Rita Mansour

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

” فادي الحاج ” ليلة رأس السنة في مطعم ” اصاف

يحيي النجم ” فادي الحاج ” ليلة رأس