شركة “غروهي”GROHE” تعرض آخر منتجاتها وتقنياتها خلال حفل إطلاق تفاعلي لمدّة ثلاثة أيام في دبي

شركة “غروهي”GROHE” تعرض آخر منتجاتها وتقنياتها خلال حفل إطلاق تفاعلي لمدّة ثلاثة أيام في دبي

- ‎فيمتفرقات

نظّمت “غروهي” (GROHE)، الشركة الألمانية الرائدة عالمياً في تصنيع التجهيزات الصحيّة، مؤخراً حفل إطلاق استمر ثلاثة أيام عرضت خلاله أحدث منتجاتها وتقنياتها. وضمن الفعاليات، دعت الشركة كبار المصمّمين والاستشاريّين والمطوّرين لحضور عرض حصري لمنتجاتها تلاه مأدبة عشاء في مطعم نوبو (Nobu) في فندق أتلانتس النخلة، دبي.

وتضمّنت التقنيات المعروضة لاختبار المشاركين في الاحتفال كلاً من مجموعة GROHE Sensia® Arena ، وأنظمة رشّاشات الاستحمام GROHE SmartControl، ومجموعة صنابير الحمام GROHE Eurocube Joy، ومجموعتي GROHE Brilliant و™GROHE Grandera. وأطلق سيمون شعيا، رئيس شركة “غروهي” (GROHE)، في الشرق الأوسط وأفريقيا ومديرها العام الحفل بموجز تعريفي حول المعروضات ارتكزت على أربعة محاور: آخر المنتجات، الجودة، التكنولوجيا والتصميم. تلاه عرض تقديمي تفاعلي للتقنيات شارك فيه كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة.

المنتجات التي تمّ إطلاقها
مجموعة GROHE Sensia® Arena للحمامات:
أضافت التكنولوجيا بعدًا جديدًا على رشاشات الحمام، مما انعكس على مستويات الأداء والراحة، فباتت تقدّم النظافة والانتعاش بكبسة زر. كما تم ابتكار المرحاض على شكل “معيّن” – وهو أحد عناصر نواة تواقيع خطوط التصميم في “غروهي” (GROHE)- داخل استوديوهات التصميم الخاصة بالشركة تحت قيادة المصمّم العالمي بول فلاورز. فشكل “المعيّن” يضمن تصميمًا يتلاءم تماماً مع المراحيض المثبّتة في الأرض وعلى الحائط. ثم إن رشاشات الحمام لمجموعة GROHE Sensia® Arena تقدّم ميزات جديدة مبتكرة مثل رذاذ الرش المشبّع بالمياه، والمرحاض بدون شفة، وخاصية الكشف التلقائي للغطاء، وفي حالة المراحيض المثبّتة في الأرض، التنظيف التلقائي والشطف باستخدام تكنولوجيا الاستشعار من “غروهي” (GROHE).

أنظمة رشّاشات الاستحمام GROHE SmartControl:
كما تم إطلاق أنظمة GROHE SmartControl المزوّدة بتكنولوجيا ضغط الأزرار SmartControl، التي بفضلها يمكن اختيار نمط الرذاذ وتشغيله عبر ضغط أحد الأزرار في الهيكل المثبت على الجدار، تعديل كميّة تدفّق المياه. فتكنولوجيا ضغط الأزرار واضحة وسهلة الفهم حتى على الأطفال الذي يمكنهم استخدامها بشكل تلقائي. وبالتالي، يقدّم نظام GROHE SmartControl تجربة استحمام مثالية لكل أفراد العائلة. ويستند نظام GROHE SmartControl على التكنولوجيا التي تمّ تطويرها عن طريق نقل الخبرة واسعة النطاق التي تملكها مجموعة LIXIL لتكنولوجيا المياه.

مجموعة صنابير الحمام GROHE Eurocube Joy
ومع مجموعة صنابير الحمام GROHE Eurocube Joy، تغيّرت خطوط التصميم وتقلّصت لتصبح مربّعة الشكل. وتقدم هذه المجموعة مقاربة عالمية، فقد تم تصميمها لتكمّل أكثر المساحات الداخلية حداثة. وبفضل شكلها المكعّب الخالص وسطوحها الملساء المصقولة، تعكس صنابير “يورو كيوب” حرفية عالية ودّقة لامتناهية. أما الصنابير المرتفعة فهي مصممة لتسهيل اتساع اليدين ولراحة للمستخدم. أما خرطوشة GROHE Feathercontrol فتتيح التحكّم الكامل بفضل خفة وزنها كالريشة، وإمكانية التحكّم بدقّة بدفق المياه وحرارتها مع ضمان العمر المديد للصنبور. كما تتميز صنابير مجموعة “يورو كيوب” من “غروهي” بجودة أسطحها وعمرها الطويل. أما تقنية GROHE StarLight® فتحافظ على لمعان طبقة الكروم وتساعدها على مقاومة الخدوش والتصاق التربة ما يمكنّها من المحافظة على رونقها لسنوات طويلة من الإستخدام الكثيف.

مجموعتا GROHE Brilliant و™GROHE Grandera
تتميز تشكيلة صنابيرGROHE Allure Brilliant  بدقتها اللامتناهية التي لا يمكن تحقيقه إلاّ بفضل سنوات الخبرة الطويلة والشغف العميق بالابتكار. صنابير مركّبة وإنما غير معقّدة تضفي بعدًا جديدًا على تصاميم الحمامات وبعدًا جديدًا من الاستمتاع بالمياه. تتميز مجموعة Allure Brilliant بأناقة خطوطها الدقيقة للوحة تتآلف فيها الأشكال الحازمة محاكية الأحجار الكريمة في انسجام هندسي نادر.

أما تشكيلة  صنابير غروهي Grandera™، فهي تحية لعصر عظيم مضى منذ زمن بعيد، وفي الوقت عينه تأكيد على رهافة حس العصر الحديث، لذا تجمع أرقى معايير الجودة والحرفية من جهة مع حب التفاصيل ومميزات الراحة من جهة أخرى. ويمكن لتشكيلة  Granderaأن تتناسق مع مجموعة واسعة من أثاث الحمام بلونين ناعمين: الكروم والكروم الزهري. وبفضل تكنولوجيا ®GROHE StarLight، تتألق هذه التجهيزات ببريقها الدائم ومقاومتها للأوسخة والخدوش.

شارك في الاحتفال حشد ضمّ حوالى مئة شخص من دولة الإمارات العربية المتحدة، وتلته جلسة تعارف بين مختلف اللاعبين الرئيسيين في هذا القطاع.

AUD team (middle) with GROHE Projects Director Firas Ibrahim (left) and General Manager Simon Shaya (right) Samuel Creations with Nargis Khamraeva Project Executive GROHE (left)

شاهد أيضاً

إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة

  إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة