“الهوا إلك” يرفع صوت الشعب العراقي

“الهوا إلك” يرفع صوت الشعب العراقي

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات

السومرية تقدّم برنامجاً اجتماعياً تفاعلياً جديداً

“الهوا إلك” يرفع صوت الشعب العراقي

ويطرح مواضيع إجتماعية خطيرة في العراق

 

– 12 آذار2012-

قناة السومرية، منبر الإعلام الحر وصوت الشعب العراقي، تكمل رسالتها التي نُشأت من أجلها وتفسح المجال لكل شخص للتعبير عن رأيه بجرأة مباشرةً على الهواء، من خلال البرنامج الجديد “الهوا إلك” الذي ستبدأ ببثّه ابتداءً من 29 آذار الجاري.

إنه برنامجٌ اجتماعيٌ تفاعليٌ، يقدمه الإعلامي ناطق صلاح الدين، ويطرح في كل حلقة موضوعاً إجتماعياً قد يكون خطيراً في العراق أو ربما لم تسلّط الأضواء عليه بشكلٍ مباشر، ويفسح المجال لكل مواطنٍ عراقي أن يتصل ويبدي رأيه في القضية المطروحة، أو يعرض مشكلة أو حالة مشابهة واجهته ويرفع صوته أمام الرأي العام والمسؤولين. وإلى جانب تلك الإتصالات المباشرة، يعرض البرنامج تقارير عديدة عن الحالة المعروضة، ويأخذ آراء إختصاصيين، كما يعرض شهادات حياة لأشخاص واجهوا الحالة أو تعرّضوا لها.

من جهته، يؤكد ناطق الذي يقدّم أيضاً نشرات الأخبار على السومرية أن “تقديم هذا البرنامج مختلف عن تقديم نشرات الأخبار، إذ أن هذه الأخيرة تتطلب هدوءاً، فيما “الهوا إلك” يتطلب شخصية مختلفة تماماً إذ على المقدم أن يشعر الحالة مع المتصلين ويتواصل ويتحاور معهم، ويكون صلة الوصل بينهم وبين المسؤولين ويساعدهم على إيجاد حلول مناسبة ومنطقية”.

هذا البرنامج الجريء يطرح الأفكار والمشاكل والهموم بحرية دون قدحٍ أو ذمٍ أو تجريح بأحد، يرفع صوت الناس، ويسلط الضوء على أكثر القضايا الإجتماعية سخونةً في العراق، مما يجعل منه برنامجاً من الناس وللناس. فانتظروا “الهوا إلك” قريباً على قناة السومرية!

شاهد أيضاً

إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة

  إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة