جائزة أفضل برنامج حواري طبي عن برنامجه “تيلي كلينيك”!

جائزة أفضل برنامج حواري طبي عن برنامجه “تيلي كلينيك”!

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات

سعادة سفير الدانمرك في بيروت HE Mr. Yan Top Christensten يسلم الدكتور محمد الساحلي جائزة أفضل برنامج حواري طبي عن برنامجه “تيلي كلينيك”!

بيروت في التاسع والعشرينمن شهر أذار  – مارس  2012،  في إحتفالية تميزت بالرقي و الصدقية، تم الإعلان عن جوائز الإعلام الطبي في بيروت – لبنان. و كان قد تم إطلاق هذه الجائزة ، بمبادرة من شركة نوفونوردسك من دار سفير دولة الدانمرك في حرش تابت تحت عنوان “مريض الهيموفيليا و التحديات النفسية و الإجتماعية”.

حاز الدكتور محمد الساحلي على جائزة أفضل برنامج تلفزيوني حواري طبي عن برنامجه ” تيلي كلينيك ” و استلم الساحلي الشهادة الخاصة من سعادة سفير الدانمرك في لبنان السيد يان توب كريستنستان و ممثلة شركة نوفونورديسك السيدة ريتا صفير في حضور إعلامي، إجتماعي و طبي عريق. و عبر الدكتور الساحلي عن شكره للجنة الحكم و توجه بالتحية إلى الجمعية اللبنانية للهيموفيليا رئيسة و أعضاء متمنيا لها النجاح و الإستمرارية في عملها الإنساني. كما شدد الدكتور الساحلي على دور الإعلام الطبي الصادق و الهادف في بناء بيئة صحية سليمة بعيدا عن المتاجرة بآمال المواطنين على الصعيد الطبي.

و صرح أنه “بصدد تقديم، إلى الجهات الرسمية المرتبطة، مشروع القانون الخاص بالإعلام الطبي بشكل خاص و التخصصي بشكل عام بحيث ننتقل من الواقع الحالي المتمثل بالإعلان الطبي للطبيب إلى ما نطمح إليه جميعا أي الإعلام الطبي للتوعية و التثقيف. تجدر الإشارة إلى أن نقابة الأطباء في لبنان تبقى المرجعية الأولى لأي وسيلة إعلامية تناقش معلومات صحية. يعتبر تيلي كلينيك مرجعا أساسيا في الإعلام الطبي رغم الإمكانيات المتواضعة المتاحة للشاشة الرسمية إلا أن ذلك يشكل لنا حافزا للمتابعة و المثابرة و المنافسة العلمية“.

و بارك الدكتور الساحلي للإعلامية غيتا قيامة لنيلها الجائزة الأولى عن أفضل روبرتاج إخباري طبي تم عرضه على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال ضمن نشرتها الإخبارية. و نوه بـ”حرفية الزميلة العزيزة التي تستقي المعلومات جيدا قبل تحريرها و بلغتها الخاصة“.

 

شاهد أيضاً

إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة

  إجتماع لمجلس المرأة العربية تحضيراً لملتقى القاهرة