فيديو إعلاني وجماهيري يحث النساء على محاربة مرض سرطان الثدي

فيديو إعلاني وجماهيري يحث النساء على محاربة مرض سرطان الثدي

- ‎فيبرامج وتلفزيون, متفرقات

“قومي بإجراء الفحص الآن”

فيديو إعلاني وجماهيري يحث النساء على محاربة مرض سرطان الثدي

أبوظبي وبيروت، 26 أكتوبر،2010: تهدف حملة أكتوبر الوردية التي ترعاها شركة أبوظبي للإعلام والتي تمتد طوال شهر أكتوبر لزيادة نسبة الوعي والإدراك بمخاطر مرض سرطان الثدي، وحث النساء في دولة الإمارات العربية المتحدة على المشاركة والمساهمة قدر الإمكان في نشر المعلومات المتعلقة بالوقاية من مرض سرطان الثدي.

 ويعد مرض سرطان الثدي ثاني أكثر الأسباب المؤدية للوفاة عند النساء في دولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة 28%، كما تبلغ معدلات الوفيات الناتجة عن الإصابة به نسبة 44% وهي معدلات مرتفعة ومخيفة إلى حد ما. من جهة أخرى، يساعد الكشف المبكر في شفاء 98% من النساء المصابات بالمرض خلال مراحله الأولى، ومن هنا جاءت أهمية هذه الحملة للتشديد على أهمية الوقاية ولتمكين النساء من الاهتمام بأنفسهن والبقاء بصحة جيدة.

وانطلاقا من رسالة الحملة المبنية على بث روح الأمل والإلهام في جميع النساء، جاء الفيديو الإعلاني الخاص بالحملة متوافقا مع أهدافها؛ ليشارك فيه عدد من متحدثو الحملة الذين ينتمون لفئات عديدة في المجتمع  كخبراء وأطباء أكفاء في هذا المجال بالإضافة إلى العديد من الجهات التعليمية والتطوعية الأخرى، الشخصيات المجتمعية البارزة التي تعنى بأمور المجتمع وأفراد ذائعي الصيت ممن يحملون قدرا من المسؤولية تجاه هذه الحملة.

وشارك بالفيديو الإعلاني والمطبوعات الإعلانية المخصصة لهذه الحملة عدد من المتحدثين الإعلاميين المنتمين لمجالات عدة، والذين يخاطبون عاطفة أفراد المجتمع بمختلف عقلياتهم ، كما تصاحب الصور الفوتوغرافية أسئلة وأفكار تثير حس المسؤولية لدى الجميع بأهمية زيادة الوعي بمرض سرطان الثدي.

و يمكن مشاهدة الفيديو الخاص بالحملة عبر الرابط:     www.youtube.com/watch?v=czgITk9LF20

و لمزيد من المعلومات حول هذه الحملة يرجى زيارة الموقع: www.pinkoctober.ae

ولمتابعة آخر مستجدات الحملة يمكنكم الانضمام إلينا عبر الفيسبوك: www.facebook.com/PinkOctoberUAE  

و عبر تويتر على www.twitter.com/PinkOctoberUAE

و لتعلم كيفية القيام بالفحص الذاتي و حجز موعد لفحص الماموغرام يمكنكم زيارة الموقع www.simplycheck.ae  والذي يعد مصدرا غنيا للمعلومات حول سرطان الثدي من هيئة الصحة في أبوظبي.

نبذة عن حملة أكتوبر الوردية

حملة أكتوبر الوردية التي ترعاها شركة أبوظبي للإعلام هي حملة متميزة و متكاملة تسهم في دعم زيادة الوعي حول سرطان الثدي, تهدف لإشراك المجتمع وتوعية النساء و إلهامهن.

 

شاهد أيضاً

السفيرة تهامة بيرقدار ومفتي لبنان يفتتحان المستوصف الصحي في لبنان

  بحضور وزير الشؤون الاجتماعية اللبناني معين المرعبي