اوركسترا قوى الأمن في الدكوانة

اوركسترا قوى الأمن في الدكوانة

- ‎فيمتفرقات

بدعوة من رئيس بلدية الدكوانة، وبمناسبة عيد الاستقلال أقيم احتفال ضخم في مبنى مدرسة الفندقية في الدكوانة أحيته الاوركسترا الهارمونية التابعة لموسيقى قوى الأمن مع كارول عون وشادي عيدموني وبقيادة المقدم زياد مراد، حضره حشد كبير من الشخصيات السياسية، العسكرية، الدينية، الاجتماعية والإعلامية.
بدأ الحفل بكلمة ترحيب من عريف الاحتفال ثم كلمة لرئيس البلدية حيّا خلالها الجيش اللبناني وتضحياته ليبقى الوطن مستقلاً، كما وجّه كلمة شكر من القلب إلى الاوركسترا قيادةً وعناصراً لأنهم يدخلون الفرح والأمل والسلام إلى قلوب اللبنانيين أينما وجدوا وفي كل بقعة من لبنان.
ثم عزفت الاوركسترا الأغاني الوطنية لكبار المؤلفين، ومن عم بحلمك يا حلم يا لبنان ولبنان قطعة سما وميدلاي لزكي ناصيف ومهما يتجرح بلدنا، إلى سامع صوتك يا بلادي وبيي راح مع العسكر ويا أهل الأرض وانتو ترابا.
في الختام ألقى المقدم مراد كلمة ارتجالية أهدى خلالها الحفل إلى شهداء الجيش والقوى الأمنية، ثم أدت الاوركسترا ترنيمة أعطنا ربي ممزوجة بالآذان شارك بترنيمها الجمهور الحاضر بتأثر كبير وبعدها كانت تسلم يا عسكر لبنان لتلهب الحضور الذي تخطى الألف شخص.
وفي الختام، تم تكريم المقدم زياد مراد وكارول عون وشادي عيدموني وذلك بتقديم درع البلدية لهم من قبل رئيسها الأستاذ انطوان شختورة .
يذكر أن للاوركسترا أمسية غنائية لبنانية على مسرح مدرسة روضة الفيحاء في طرابلس يوم السبت 29 ت2 الساعة السادسة مساءً بدعوة من (طرابلس مدينتي).
unnamed

شاهد أيضاً

جمعية رسالة سلام تقيم حفل عشائها السنوي برعاية سيادة المطران غي بولس

اقامت جمعية رسالة سلام التي تعنى بالأشخاص ذوي