منتجع أنانتارا جزيرة النخلة دبي يكشف عن حمام تركي جديد فخم و”ينبوع الشباب”‎

منتجع أنانتارا جزيرة النخلة دبي يكشف عن حمام تركي جديد فخم و”ينبوع الشباب”‎

- ‎فيمتفرقات
17
0

يكشف منتجع أنانتارا جزيرة النخلة دبي، الذي يعتبر ملاذ المدن الأول في الامارات العربية المتحدة، في نوفمبر الحالي عن السبا الخاص به الحائز على جوائز والذي تمت توسعته، حيث يوفر الموقع الرائع للمنتجع الفخم الواقع على جزيرة النخلة جميرا بدبي للنزلاء وجهة سياحية مثالية للاسترخاء والراحة.
وسيتم هذا الشهر اعادة افتتاح السبا المكون من طبقتين والذي يوفر ملاذا فخما آسيوي الطابع حيث تمت اضافة ست غرف علاجية ليصل مجموع الغرف الى 24 غرفة اضافة الى مرافق حمام شرقي جديدة للنساء والرجال.
وفي الدور الارضي يدخل ضيوف السبا الى غرف العلاج المنفردة المزودة بحمامات دوش وغرفتي تجميل وجناح للتدليك التايلندي وغرفة علاج الشرنقة وجناح الأيورفيدا وثلاث اجنحة للأزواج يحتوي كل واحد منها على حمام “سرالي” بخاري وحمام دوش متطور ومسبح منفرد بدون حافة.
في الدور الاول تضاعف عدد غرف العلاج المنفردة الى ثمانية مع اضافة غرفتي تدليك جديدتين خاصة بالأزواج بمساحة 34 متر مربع تحتوي على ساونا وحمامات دوش ودوامة مياه تعمل بتقنية “المكروسلك”.
ويوفر الحمام التركي مرافق منفصلة للرجال والنساء اضافة الى مناطق استراحة وغرف تغيير الملابس وحمام خاص بالأزواج ومكتب استقبال وبوتيك لشراء منتجات السبا المفضلة.
وقال جان فرانسوا لوران مدير عام منتجع أنانتارا جزيرة النخلة دبي:” نحن اول منتجع سبا في المنطقة يستخدم تكنولوجيا “المكروسلك” والتي يسميها خبراء التجميل المائي ينبوع الشباب. وتتاح للضيوف خيار الترقية لتجربتهم في الحمام والتمتع بهذا الحمام الغني بالأوكسجين والفقاعات الدقيقة، وهي عملية مسجلة كبراءة اختراع تعمل على فرط اشباع الماء بمليارات الفقاعات ورفع مستويات الاوكسجين بنسبة اعلى بـ70% من المستوى الموجود في مياه الشرب العادية الامر الذي يؤدي الى تنشيط عملية التمثيل الغذائي في الجسم وتقوية نمو الخلايا الجلدية”.
وتتوفر للضيوف الذي يزورون سبا أنانتارا الجديد خيارات اضافية للعلاجات تفوق الثلاثين علاجا وتغطي مختلف انواع المعالجة الخاصة بالعافية من آسيا والشرق الاوسط اضافة لطقوس الحمام الشرقي التقليدية وعلاج الجسد والعلاج الأيوفيردي والعلاجات الوجهية. ويشمل كل علاج في الحمام التركي تدليكا للأقدام خاص من أنانتارا.
وبالنسبة لعشاق السبا الذين يريدون الحصول على تجارب خاصة فهناك خيار للحصول ايضا على احدى جلستي علاج لمدة 120 دقيقة وهما الحمام الملكي و”النامجاي”.
واوضحت افراح حمدي مديرة السبا، منتجع أنانتارا جزيرة النخلة دبي:” ان تجربة الحمام الملكي هي مزيج من لقاء الشرق بالغرب يتجسد في الحمام التركي الخاص بالأزواج وفي غرفة العلاج وتلخص سنوات الخبرة التي يتمتع بها سبا أنانتارا والعلاجات القديمة التي نشأت في الشرق الاوسط”.
واضافت حمدي:” بالنسبة للضيوف الذين يبحثون عن التجربة الآسيوية المحضة فإن علاج “النامجاي” والذي يعني (ماء القلب) يستخدم مكونات تايلندية تقليدية تدمج معا لإيجاد منتجات عالية الجودة توقظ الأحاسيس عندما يستخدمها معالجونا المهرة على اجساد مريدي العلاج”.
كما سيتمكن زوار السبا من التمتع بحق استخدام نادي توك توك للأطفال في المنتجع مع دخول مجاني للمسبح والشاطئ للضيوف الذين يحجزون علاج ” كابلز كواليتي تايم” و “سبا جورني”، كما سيعيد المنتجع اطلاق في وقت لاحق من هذا العام البرنامج الترويجي الشهير “ونزداي سبا ليديز نايت” الخاص بالسيدات ايام الاربعاء.
تجدر الاشارة الى ان سبا أنانتارا يستخدم مجموعته الخاصة الشهيرة من المنتجات وهي طبيعية 100% مصنوعة من مكونات مختارة بعناية من مستخلصات النبات والفواكه وزيوت الاساس والتوابل والقلوبات المشتراة من أنحاء القارة الآسيوية والتي يتم مزجها لإعطاء نتائج مثالية.
كما يستخدم السبا مجموعة من منتجات التجميل والعناية بالبشرة الاوروبية في عدد من العلاجات المختارة وهي تضم علامة التجميل الاسبانية “ناتورا بيسي” ومنتجات شركة “اليميس” البريطانية المتخصصة بمنتجات مكافحة الشيخوخة والعناية بالبشرة وشركة “شارم دوريان” الفرنسية التي تستخدم موادا اولية اصلية لإنتاج منتجات العلاج الشعائري الشهيرة.
هذا وتم ايضا استقطاب كفاءات جديدة لفريق عمل السبا الذي بات الآن يضم 36 عاملا محترفا منهم 20 معالجا يتمتعون بخبرات طويلة في مختلف انواع علاج التجميل والعافية.86fe7af0-415a-479e-a46d-63bf7354b174 b4897679-e5da-4228-ab6e-d458c57b1ed6

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

ONE محطة فنية ترفيهية جديدة … تحت جناح الـ MTV

نشرة فنية يومية One 2 Z كل الأخبار