هشام نسيم يسعى لتحقيق رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس

هشام نسيم يسعى لتحقيق رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس

- ‎فيمتفرقات

 المهندس المصري / هــشـام نـسيـم أسرع مغامر مصري عبر بحر الرمال الأعظم رغم المخاطر والصعوبات التي واجهها وقد دخل بهذا الانجاز موسوعه جينيس للأرقام القياسية لعامين علي التوالي ، وبذلك يكون من القلائل جداً حول العالم الذين لهم رقمين في الموسوعة حيث انه لا يوجد أي شخص عربي مسجل في موسوعة جينيس كتحدي بشري لمثل تلك المخاطر والمغامرات.

وتحت شعار “يلا نشجع مصر” يخوض المهندس هشام نسيم المغامرة الثالثة من واحة سيوة منطقة الجلف الكبير بالسيارة الجديدة فولكس فاجن ليضيف انجازاً جديداً لمصر فى موسوعة جينس العالمية للمرة الثالثة وذلك تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة.

حدود المغامرة :

والتى تبدأ من جنول الجلف الكبير عند النصب  التذكارى للبرنس كمال الدين حسين ثم عبور هضبة الجلف الكبير حتى النهاية بوادى عبدالملك . ويرجع أختيار نقطه الأنطلاق المغامره من النصب التذكارى احياءاً لذكرى البرنس كمال الدين حسين مكتشف هضبة الجلف الكبير والعوينات ووادى زرزوره ( وادى عبدالملك حالياً).

ويبقى في النهاية الهدف من هذه المغامرات وهو اكتشاف أماكن جديدة فى مصر تساعد على جذب السياحة لها وكذلك تسليط الضوء من الهيئات العالمية على أهمية مصر وأبطالها وجمال معالمها.

 

شاهد أيضاً

دانييلا رحمه هي السفيرة الجديدة للوريال باريس في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ‎

عارضة الأزياء ومقدمة البرامج التلفزيونية والإذاعية والممثلة دانيلا