من وصیف ثاني الى ملك ؟ فھل لبنان بلد العجائب !

من وصیف ثاني الى ملك ؟ فھل لبنان بلد العجائب !

- ‎فيمتفرقات

unnamed-34
عن المكتب الإعلامي: علمنا من مصادر موثوقة ان احد المشتركین في حفل انتخاب ملك جمال لبنان 2014 والذي نال لقب الوصیف الثاني حیث حاول اھل الشاب اغراء منظم الحفل السید نضال بشراوي بالمال للحصول على اللقب وكان رد السید بشراوي ” اذا إبنكن بیستاھل بیربحھا بلا مصاري. ”
بعد مرور عام من الحفل واقامة مسابقة ملك جمال لبنان لعام 2015 علمنا ان احد الاشخاص الذين يدعون الصحافة والتي شكلت نجاحات السید بشراوي عقدة له سیقیم حفل نھار الاحد ويعلن عن مسابقة ملك جمال الثاني. لبنان المغترب، والمفاجأة إنه سیعلن فوز الشاب ايلي بالمسابقة الذي نال سابقا وكما ذكرنا لقب الوصیف يبدو ان الشاب طامح للحصول على اللقب باي طريقة، ووجد ضالته عند بائع الالقاب والذي كعادته يعطي الألقاب، فاستعمل شعار ملك جمال لبنان لكنه عدل شكل ربطة العنق في اعلى الشعار بحجة التصويت عبر مواقع التواصل الاجتماعیة والذي لم يكلف نفسه عناء التفكیر في logo جديد لمسابقته.

اللقب كلف صاحبه عشاء لقرابة ال 40 شخص في فندق الفنیسیا، كما أنه سیقیم حفلة بمناسبة تتويجه باللقب في ال music hall وفي اتصال لنا مع السید بشراوي اكد لنا فرحته ان الشاب الذي توّجه العام الماضي لجنة ملك جمال لبنان للمتسابقین وتمنى له التوفیق. بلقب الوصیف الثاني فاز بلقب جمالي ھذا العام وھو ملك جمال لبنان المغترب فھذا دلیل على حسن اختیار.

 ويبقى السؤال برسم وزارة السیاحة متى ستتحرك الوزارة لضبط رُخص المسابقات الجمالیة لتعید ھیّبة الجمال اللبناني بعد ان اصبح معظم الإحتفالات الجمالیة تُقام بلا حسیب او رقیب وتباع كالسلع في دكاكین المنظمین.

شاهد أيضاً

دانييلا رحمه هي السفيرة الجديدة للوريال باريس في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ‎

عارضة الأزياء ومقدمة البرامج التلفزيونية والإذاعية والممثلة دانيلا