إفطار صحّي لـ”I Sense” وملكة الرشاقة سالي سعيدون!

إفطار صحّي لـ”I Sense” وملكة الرشاقة سالي سعيدون!

- ‎فيمتفرقات

إستكمالاً لرسالتها الهادفة لتشجيع الحياة الصحية بكل مقاييسها، وبرعاية وزير السياحة السابق إيلي ماروني وحضور العديد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والاعلامية، نظّمت ايمان ابو نكد مديرة شركة “I Sense” وملكة الرشاقة سالي سعيدون حفل إفطار عام في مطع” القهوة ” في شارع بليس – الحمرا.
وقد ساد الحفل جو من الوئام والفرح ارخت عليه معاني رمضان الكثير من عاداتها، وتخللته فقرات فنية واستعراضية استمتع فيها الحاضرون، وكان تأكيد خلاله على اهمية شهر رمضان المبارك، ليس من الناحية الدينية فحسب، بل من الناحية الصحية ايضاً، حيث اثبتت كل الدراسات آثار الصوم الايجابية على صحة الانسان.
وأكّد القيمون على الإفطار انهم اختاروه ليكون “جمعة عائلية” من خلال تكريم اسرة مسابقة “ملكة الرشاقة” ولجنة الحكم ومعالي الوزير ايلي ماروني وكل الحضور، كما لفتوا الى اهمية تكريم اصحاب الفضل على نجاح تجربة المسابقة التي تستعد لجولتها الثانية وتلقى اهتماما ورواجا اعلاميا كبيرا.
بعدها تمّ تقديم درع “Queen Of Fitness” الى أعضاء لجنة الحكم والملكة سالي سعيدون باسم شركة “I Sense” والدكتور هيثم الفوال، كعربون تقدير ومحبة على عطاءاتهم ومجهودهم خلال الجولة الاولى من المسابقة، ومواكبتهم للصبايا بتفاصيلهن الدقيقة.
ثمّ توّج الحفل الفنان النجم علاء يوسف بوصلة غنائية أطربت الحضور، وهو الذي كان قد غنّى الأغنية الخاصة بالتتويج”انا ملكة متوّجي على عرش الجمال” أثناء حفل انتخاب الملكة قبل نحو شهريْن.

(شركة I SENSE)DSC_0031

DSC_0033

DSC_0036

DSC_0046

DSC_0058

DSC_0059

DSC_0061

DSC_0077

DSC_0079

DSC_0080

شاهد أيضاً

دانييلا رحمه هي السفيرة الجديدة للوريال باريس في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ‎

عارضة الأزياء ومقدمة البرامج التلفزيونية والإذاعية والممثلة دانيلا