اندرسون انترناشيونال تعلن عن قائمة التميز لخبراء التجميل العرب 2014

اندرسون انترناشيونال تعلن عن قائمة التميز لخبراء التجميل العرب 2014

- ‎فيمتفرقات
21
0

اعلنت مؤسسة اندرسون انترناشيونال ومقرها لندن عن نتائج تقريرها ” خبراء التجميل العرب 2014 ” والذي يتحدث عن افضل الخبراء العرب في عالم التجميل .

وفي هذه المناسبة قال السيد ايلي جراح مدير العمليات لاندرسون انترناشيونال ” اننا حريصون جدا على متابعة المستجدات في عالم التجميل والطب التجميلي من خلال روادها من الخبراء والاطباء ، لذا نبحث دائما ونتابع ألمع المتخصصين في هذه المجالات ، بهدف منحهم لقب الأفضلية “

وأضاف جراح حديثه بأن الاختيار يتم وفق أسس ومعايير وضعتها اللجنة الاستشارية في اندرسون انترناشيونال في مجال التجميل والمكونة من 25 خبيرا عربيا وعالميا يتبعوننا من عشرة دول أبرزها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا و فرنسا ولبنان والامارات والصين ، مشيرا إلى أن اللجنة تضع نصب أعينها ، نتائج الأداء التفاعلي المنعكسة على الجمهور ، للشخص المرشح ، ونسبة المستفيدين من ما يقوم بتقديمه ونشره ، وهذا ما أنطبق على مجموعة الخبراء قبل اختيارنا لهم .

واضاف ” جاء الاختيار هذا العام وفق اسس اضافية مختلفة عن تقرير 2013 , حيث تم دعوة الخبراء من نفس المجال الى الاختيار والمشاركة في صنع القرار , حيث تلقينا ترشيحات من قبل اكثر من 400 خبير وطبيب عربي لاختيار قائمة تتمثل ب 15 شخصية عربية في قائمة خبراء الجمال 2014 .

وجاء في التقرير اسماء 5 شخصيات عربية احتلت الصدارة في تخصصات مختلفة ساهم كل شخص منهم برسم ايقونة الجمال العربي في مجالات مختلفة شملت تصفيف الشعر و تصميم الملابس و المكياج و البشرة والاسنان .

وحول نتائج التقرير قال ايلي جراح ” حاز المصمم اللبناني ” ايلي صعب ” على لقب أفضل مصمم أزياء عربي , فيما جاء ” نيكولا جبران ” و ” رامي العلي ” في المركزين الثاني والثالث ، أما ” هدى قطان ” فقد اختيرت كأفضل خبيرة عربية في مجال المكياج , فيما جاءت جويل ماردنيان و فادي قطايا في المركزين الثاني والثالث ، اما في مجال طب الاسنان التجميلي فقد اختير ” د. مجد ناجي ” كافضل طبيب تجميل اسنان تلاه ” د. فادي الهاشم ” و ” د. وليد زلاقط ” في المركزين الثاني والثالث ، من جانبها حازت ” د. جيهان عبد القادر ” على لقب أفضل خبير عربي في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي وجاء” د. نادر صعب ” و” د. طوني نصار ” في المركزين الثاني والثالث ، وأخيرا حصل ” جو رعد ” على لقب أفضل مصفف شعر عربي فيما جاء ” طوني مندلق ” و ” وسيم مرقص ” في المركزين الثاني والثالث .

الجدير بالذكر ان اندرسون انترناشيونال قد تاسست في لندن عام 2010 بهدف تقديم الاستشارات للافراد والمؤسسات عبر تسليط الضوء على افضل الممارسات في الاعمال بهدف خلق فكر ومنهج تطبيقي يتم الاستفاده منه وتطبيقه على الاعمال الناشئة والافراد الراغبين في تطوير مهاراتهم

نبذه عن الخبراء – خبراء التجميل العرب 2014
ايلي صعب : اصبح اسم إيلي صعب رمزاً للرقي والعصرية. صعب هو مصمّم أزياء جاد يتمتع برؤية قوية وفريدة من نوعها، وهو يعرف جيداً كيف يرتقي بالرفاهية إلى أوجها. إنه الإسم العريق والأكثر تردادًا بين المصممين العرب والعالميين، إنه المبدع اللّبناني ذو الطموح الكبير لإضافة بيروت على خارطة مدن الموضة، إنه إيلي صعب.
هدى قطان : هدى قطّان هي خبيرة تجميل عراقيّة وإحدى أبرز الخبيرات والمدوِّنات في مجال التجميل في العالم العربي. علاقتها بعالم التجميل بدأت منذ التاسعة من عمرها، إذ كانت تهتمّ ببشرتها وبمظهرها الخارجيّ منذ صغرها. وبعد أن برزت موهبتها بين صديقاتها عند الإهتمام بماكياجهنّ، تشجّعت على دخول هذا المجال. في البداية، عملت هدى في إدارة الأعمال، ولكنها لم تجد نفسها في هذا المجال ما دفعها للسفر الى هوليوود، ودراسة أسس الماكياج والعناية بالمظهر هناك، مستفيدة من أهمّ خبرات اللامعين في التجميل.

د. مجد ناجي : طبيب تجميل الاسنان ومدير ليبرتي لطب الاسنان في دبي والتي صنفت كافضل عيادة اسنان في الأمارات , نجح في علاج وتجميل الكثير من الحالات الصعبة والمعقدة حاز على لقب Social Doctor لعام 2013 , وفارس الجودة الطبية 2013 قام بتجميل اسنان الكثير من الفنانيين والفنانات , احتلت صوره مؤخرا الكثير من اغلفة المجلات العربية مثل اليقظة و زهرة الخليج والصدى .. الخ , اسهمت اطلالته التلفزيونية في MBC و تلفزيون دبي بنجاح الكثير من برامج الصحة والجمال , دخل مؤخرا موسوعة غينيس ببتصميمه اغلى ابتسامة في العالم من الذهب والالماس .
د. جيهان عبد القادر : المؤسس والرئيس التنفيذي لمستشفى الاكاديمية الامريكية للجراحة التجميلية في مدينة دبي الطبية وحصلت على جائزة الامارات للسيدات لعام 2012 لدورها القيادي المتميز في إدارة وتأسيس المؤسسات الطبية وحصلت عليها للمرة التانية سنة 2014 في التميز الاداري كما حصلت على تكريم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي لامارة دبي لحصول المستشفى على الاعتمادية الدولية (JCI) مرتين في عام 2009 و2012.

جو رعد : استطاع المزيّن السوري الأصل جو رعد أن يحقق شهرة واسعة ونجاحاً لافتاً في عالم مصففي الشعر العرب، وبعد سنوات من العمل المضني والتسريحات المتألقّة، صار جو رعد نجماً في مجاله، فهو قد استطاع أن يجمع الكلاسيكيّة مع العصريّة في أفضل وجوهها في لوحات فينّة متقنة، مدخلاً روح التجدد إلى تسريحة الشعر المرفوع بشكل عصري جريء غير مسبوق، ومع كل جلسة تصوير يطرح جو فكرة تأسر كل من يشاهد ابتكاراتها.
unnamed (1)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة