جاين نصار تحتفل بالعيد الاول لتأسيس فرعها في صيدا

جاين نصار تحتفل بالعيد الاول لتأسيس فرعها في صيدا

- ‎فيللنساء فقط, متفرقات
52
0

وسط أجواء تمزج بين الجمال والموضة والموسيقى، احتفلت جاين نصار بالعيد الأوّل لتأسيس فرعها في صيدا، فتحوّلت الباحة الخارجية لمركزها إلى حديقة تتألّق بالورد الأحمر الجوري، والطاولات الناصعة والكنبات المذهبة، فضلاً عن الشموع والثريات المتدلية التي أضاءت نجاح جاين في صيدا. وأضاف حضور سيدات منطقة الجنوب عطراً مميزاً إلى الاحتفالية ، فخصّتهن الاعلامية ريما صيرفي بكلمات معبّرة قبل أن تنوّه على المنصّة بأنّ جاين نصار امرأة عصامية لها الفضل في نشر ثقافة الجمال القائمة على شعارها الدائم “كوني أصغر سناً بلا جراحة تجميلية”.
وليكتمل عنقود الجمال في مركزها، قدّمت جاين نماذج لماكياجات العروس على وجوه عارضات من وكالة ناتالي فضل الله، اللواتي بهرن الأنظار بفساتين أعراس وسهرات من توقيع المصممة هلا الدبس، وبتسريحات ملفتة للمزين زهير جابر.
ولأنّ الموسيقى تحمل جرعة جمال بإيقاع مختلف، تضمّنت الاحتفالية في مركز صيدا مقطوعات على الغيتار للعازف كمال سمرا، ونثرت هبة عبدو المنذر أريج صوتها في المكان بأغنيات لأسمهان وداليدا وايديت بياف.
جاين نصار التي قطعت قالب الكاتو محاطة بفريق عملها المتخصص، شكرت تشجيع أهل الجنوب والشوف لها، وأعلنت أنّ فرعها الثالث سيكون قريباً في الشمال
1

2

3

4

4_1

5

6

7

8

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الفنانة ريمي بندلي ضيفة الاعلامية داليا داغر هذا الاحد

يستقبل برنامج #سطوح_بيروت هذا الأحد الساعة 8.30 عبر