استعدوا للسنة الدراسية الجديدة مع حملة “العودة الى المدرسة”

استعدوا للسنة الدراسية الجديدة مع حملة “العودة الى المدرسة”

- ‎فيمتفرقات
19
0

من تنظيم مجموعة مراكز التسوق في دبي
ومهرجانات دبي ومؤسسة البيع بالتجزئة كجزء من مفاجآت صيف دبي 2015

• المرحلة الاستثنائية للحملة تنطلق من 1 سبتمبر الى 10 سبتمبر
• 10 أطفال محظوظين سيفوزون بمنح دراسية بقيمة 50,000 درهم
• الحملة تشمل الاربعة والعشرين مركزا مشاركون في جميع أنحاء المنطقة
دبي، 30 أغسطس:

تساعد مجموعة مراكز التسوق في دبي (DSMG) في جعل المدرسة حماسية هذا الصيف مع النشاطات السنوية الممتعة خلال التسوق لتجهيزات المدرسة. ولإضافة المزيد من الإثارة لهذه السنة الدراسية، قامت DSMG بإضافات مميزة الى قائمة العروضات والمفاجآت الصيفية في دبي لحملة “العودة إلى المدرسة”.

لطالما احتفلت حملة مفاجآت صيف دبي بجوهر العمل الجماعي للأسرة وتم تصميم افكار تقدم للأسر فرصة لكسب الملايين. وتم إدخال حملة “العودة إلى المدرسة” هذا العام ل لتعزيز هذه الرؤية. سيتم اختيار 10 اطفال محظوظين بين 1 سبتمبر و 10 سبتمبر حيث سيجري السحب في يوم 10 سبتمبر، وكل واحد منهم سيكون لديه الفرصة للفوز بجوائز تصل إلى 50،000 درهم .

كل ما على المتسوقين ان يقوموا به من أجل المشاركة في السحب هو شراء بضائع مدرسية تصل قيمتها الى أكثر من 200 درهم في أي من متاجر لاطفال المشاركة في الأربع والعشرين مركزا والحصول على قسيمة السحب لفرصة للفوز الكبيرة.

السيد ماجد الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي مشتركة قال:” العروضات لدينا توفر لنا دائما الفرص لمكافأة المتسوقين من خلال منحهم تجربة تسوق مميزة في نهاية المطاف. هذا العام أردنا مواصلة ذلك من خلال وجود قطاع خاص يخدم الأطفال خصيصا لنحمسهم على الايام المتبقية من حملتنا الترويجية . نحن مسرورون من ردود الافعال الإيجابية من المتسوقين خلال العروضات ومن خلال هذه العروضات الرائعة من DSMG ونتوقع أسبوع أخير قوي جدا من المبيعات”.

تشمل مراكز التسوق المشاركة:

البرشاء مول، مركز البستان ، الملا بلازا، ارابيان سنتر، مركز بن سوقات، بوكس بارك، مركز برجمان، مدينة ووك، دبي أوتلت مول، الاتحاد مول، مركز الكرامة، لامسي بلازا، مركز مزايا للتسوق، مركز الواحة، بالم ستريب للتسوق، الريف مول، سنست مول، الشاطئ، مركز تايمز سكوير، توين تاور، أبتاون مردف، منطقة الوصل، ميدان الوصل والوصل فيتا .

ملاحظة المحرر :

مجموعة مراكز التسوق في دبي (DSMG) هي غير ربحية، ومظلة لمراكز التسوق في دبي تحت رعاية وزارة التنمية الاقتصادية في دبي لتعزيز التسوق وتجارة التجزئة وصناعة مراكز التسوق في دبي.

تأسست عام 1998، وواحد من الأهداف الرئيسية لـDSMG هو تضافر المبادرات التسويقية وتقديم خدمات ذات جودة أفضل للمتسوقين في مراكز التسوق.

كجمعية من مراكز التسوق، تلتزم DSMG بضمان أن تكون تجربة التسوق في دبي دون موازاة ذلك، مؤكدة أن أي مركز آخر عضو في الجمعية سيوفر لهم تجربة تسوق صحيحة ويقدم خدمة، جودة وابتكار.unnamed (1)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بشرى واشرف زكي وسوزان نجم الدين ومريم نعوم وفتحي سلامة يشاركون افتتاح ليلة‎

احتفل صناع مسرحية ليلة أمس الجمعة بالعرض الخاص